"بالفيديو" شاهد الحوادث الأعلى خطورة خلال 2016 المتورطة فيها الفورد موستانج Ford Mustang 3

المربع نت – من الواضح أنّ 2016 لم يكن عامًا جيدًا لكثير منّا, بما في ذلك عديد من سائقي الموستانج حيث أنّ حوادثها خلال العام قد ارتفعت بشكل متطرف.

قلة الخبرة ممزوجة بالرغبة في التباهي بقيادتها هو السبب في غالبية هاته الحوادث وتكشف الفيديوهات عن ذلك فحتى إحدى الحوادث انتهت بأن استقرت الموستانج فوق سيارة أخرى في إحدى مواقف السيارات.

"بالفيديو" شاهد الحوادث الأعلى خطورة خلال 2016 المتورطة فيها الفورد موستانج Ford Mustang 4

على كل حال, سننتقل الآن لنريكم هذه الحوادث البلهاء الخطرة والتي كانت الفورد موستانج هي بطلتها سيئة الحظ.

1)بولاية كانساس حدث هذا الحادث عندما خرج السائق من الكافيه ثم تسارع بالسيارة ليفقد السيطرة عليها ويخرج عن الطريق ولكن لحسن الحظ لم يصب أي أحد بما فيهم السائق والسيارة ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

2)بولاية تكساس جرى هذا الحادث للموستانج الجي تي عندما تحطمت أمام بقالة وبالقرب من محطة وقود وقد عانت من أضرار جسيمة ولكن لحسن الحظ لم يصب أحدى بأذى ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

3)بولاية واشنطن تحطمت هذه الموستانج ذات السقف المكشوف المُستأجرة وانقسمت إلى نصفين جراء سرعتها العالية التي اصطدمت بها, ولكن الجنوني هنا هو أنّ السائق خرج منها خالٍ من أي إصابة, ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

4)غير معروف موقع وكيفية وقوع هذا الحادث, ولكن كما ترون بالفيديو [هنا] فالموستانج مستقرة فوق تويوتا كورولا بداخل موقف للسيارات إلى جانب وجود بقايا شجرة عليها لذا فالتخمين الراجح هو أنّ السائق قد اصطدم بسياج أثناء محاولته في العثور على مساحة لركن سيارته.

5)بولاية نيويورك وقع أكثر حادث مكلف خلال العام الجاري للموستانج عندما اصطدمت بـ الخارقة 2017 أودي R8, وذلك أثناء محاولة سائقها الانحراف بها مما نتج عنه تحطم كلتا السيارتين ويمكنكم مشاهدو الفيديو من [هنا].

6)بولاية إلينوي جرى هذا الحادث عندما فقد السائق السيطرة على الموستانج الخاصة به وسقطت في خندق, ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

7)بولاية تكساس عندما كان أحدهم يحاول التباهي بالشيلبي GT350 خاصته ومن ثمّ اصطدم بالرصيف, مشكلةٌ قصة التباهي هذه ولكن لحسن الحظ لم يصب أحد, ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

8)بولاية شيكاغو هذه الحادثة لا يمكن وصف الغباء الذي جرى فيها, فكما ترون بالفيديو من [هنا] فالفورد الموستانج الحمراء كانت تحاول شقّ طريقها وسط الزحام إلّا أنّها اصطدمت بإحدى السيارات المتوقفة والتي كانت ترتقب أخذ منعطف باليسار.

mustangtop8

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة