انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – صرحت هيئة سلامة المرور الوطنية على الطرق السريعة بالولايات المتحدة أن مسئولي السلامة قائمون في الفترة الحالية على تحقيقات تخص مكابح سيارات فيوجين وميركوري ميلان الخاصة بشركة فورد، ويشمل التحقيق الموديلات من عام 2007 وحتى عام 2009، حيث تم التبليغ أن المكابح تتعطل عن العمل في ظروف معينة.

وحسب ما صرح المسئولون بالهيئة فقد تم التبليغ عن ثلاث حوادث فيما يخص هذه المشكلة، ولكن بدون حدوث إصابات.

الجهات التنظيمية بالولايات المتحدة تفتح التحقيقات بموديلات فورد فيوجن 2007-2009 “Ford”

كان قد تم فتح التحقيق في العشرين من ديسمبر، كانون الأول الماضي، حيث توجهت التحقيقات صوب واحدة من أكثر سيارات فورد شعبية وهي الفيوجن. على عكس ميلان التي لم يعد يتم إنتاجها الأن. ومن الممكن أن يقود التحقيق في النهاية إلى ضرورة استدعاء السيارات من أجل التحقق من سلامتها، ولكن لم يصل الأمر لذلك بعد.

وفقا لتقرير على موقع هيئة سلامة المرور، فإن نظام منع إنغلاق المكابح قد لا يعمل بشكل صحيح عندما تسير السيارات محل التحقيق على الطرق الغير ممهدة أو الغير مستوية الأسطح، كمرورها فوق أغطية البالوعات أو على الطرق الزلقة. والذي من شأنه أن يزيد المسافة التي تتطلبها السيارة للتوقف، ما يزيد بدوره من فرص وقوع الإصطدامات.

 

ومن جانبها فقد صرحت فورد أنها تتعاون كليًا مع مسئولي السلامة في التحقيقات.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم التحقيق فيها بموديلات فيوجن وميلان، حيث أنه كان قد تم إستدعاء موديلات فيوجن وميلان 2006-2011  من ضمن 1.9 مليون سيارة تم استدعاؤها لفورد وعشرات الموديلات للشركات الأخرى في قضية الوسادات الهوائية الخاصة بشركة تاكاتا.

ذلك بالإضافة إلى استدعاء موديلات فيوجن وميلان لعامي 2010 و 2011 بسبب خزانات الوقود التي قد تنفجر.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل