انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – يتطلب الأمر دافعا قويا للإقدام على شراء سيارة ليموزين مرسيدس بنز بولمان جارد الإس كلاس موديل 1994، وقد يكون ذلك الدافع أنها إحدى سيارات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السابقة.

ظهر عرض الليموزين المثير للبيع على إحدى المواقع الألمانية، وبإضافة أسس السيارة الهندسية المميزة المعروفة إلى هالة كبار الشخصيات التي حوطتها، فقد أدى ذلك إلى وصول ثمنها إلى ما يقرب المليون وربعمائة ألف دولار أمريكي (5.25 مليون ريال سعودي).

هذه السيارة المميزة المزودة بمحرك سعة 6 لترات 12 سلندر V، قطعت مسافة ما يعادل 25 ألف كيلومتر, وهذه المسافة التى لا بأس بها ما زالت تسمح للسيارة بأن تكون في حالة جيدة.

"بالصور" عرض مرسيدس ليموزين مملوكة سابقا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين للبيع 1

تعرض الليموزين الألمانية للبيع بواسطة الألماني “سيرجيو إيروف”، وهو على أتمة الاستعداد ليأخذك بجولة تشاهد فيها السيارة بموسكو. كما يمكنك رؤيتها أيضًا في الصور أدناه.

وقبل شراء مثل تلك السيارة، فلا يمكنك أبدًا التغاضي عن تاريخها، وكمية الأحداث التي مرت بها في حضرة الرئيس الروسي. فآخرها كانت تلك التي تلقى فيها أفضل سائقي فلاديمير بوتين مصرعة في سبتمبر الماضي، وذلك في حادث مؤلم على إحدى طرق العاصمة الروسية.

vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_1 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_2 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_3 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_4 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_6 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_7 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_8 vladimir-putin-s-mercedes-benz-s600-pullman-shows-up-for-sale-on-german-website_9

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل