"بالصور" اختبار اودي A8 2018 الشكل الجديد كلياً قبل تدشينها رسمياً 3

المربع نت – أودي الآن تضع اللمسات الأخيرة على فارهتها الـ A8 موديل 2018, ومن الصور التجسسية أدناه وبالرغم من التمويهات يمكننا ملاحظة أنّ النسخة الإنتاجية للمركبة لن تختلف كثيرًا عن الكونسبت البرولوج الخاص بها والذي قد كُشف عنه منذ عامين, فمن حيث الحجم سيكون هو نفسه ولكن يتوقع أن يتم إطالة قاعدة العجلات من أجل زيادة المساحة لركاب المقصورة الخلفية, بالإضافة إلى لمسات من التجديد في لغة تصميم أودي وذلك بعد أن تم تغيير فريق تصميمها.

وإن لاحظتم فموديل الـ A8 المنتهية ولايته متواجد بأسطول المركبات الاختبارية وإذا قارنتموه معهم فستجدون أنّ هنالك اختلاف في شبكة المبرد وكذا المصابيح الخلفية التي هي أعرض, وإنحناءًا متزايدًا بخط السقف حتى خلف السيارة.

"بالصور" اختبار اودي A8 2018 الشكل الجديد كلياً قبل تدشينها رسمياً 4

ولا يمكننا الاستدلال عن أي تفاصيل بداخل المركبات الاختبارية نظرًا للتمويهات التي تخفيها تمامًا ولكن يتوقع وجود نظام معلومات وترفيه جديد يتضمن نظام تحكم بالإيماء من السائق وشاشة OLED, وأنظمة قياسات رقمية بالكامل, وبتكلفة إضافية سيمكن الحصول على نظام قيادة آلية متقدم يستطيع قيادة الـ A8 بسرعة تصل إلى 60 كيلومتر في الساعة.

ومنصة MLB Evo والتي تستند عليها الـ Q7 ستستند عليها الـ A8 الجديدة كذلك وبالتالي سينخفض وزنها بقدر يقترب من الـ 200 كيلو جرام وستزيد كفائتها وأدائها.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فيتوقع أن يتضمن محرك بنتلي بنتايجا سعة الـ 6 لتر والـ 12 سلندر W, وآخر توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر V, وكذا نسخة واحدة على الأقل ذات مكونات هجينة.

وقد أكدت أودي مسبقًا أنّ الـ A8 موديل 2018 الجديدة كليا سيتم تدشينها خلال إحدى معارض 2017 بدون تحديد أي معرض سيكون ولكن يتوقع أنّ اختيارهم سيقع على فرانكفورت الذي سيعقد خلال سبتمبر 2017, ليتبعه طرحٌ في الأسواق العالمية خلال نهايات العام.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة