انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – صور تجسسية جديدة تكشف لنا عن البديل الأعلى فراهة من الإس يو في بكين BJ80, البديل الذي لم يتم تسميته بعد سيحصل على تحديثات تتضمن ممتص صدمات أمامي وخلفي وجنوط ومكابح حمراء وغطاء محرك بفتحات تهوئة, كما أنّها ستكون من أربعة مقاعد بدلاً من الـ 5 مقاعد المتواجدة بالنسخة القياسية.

أعلاه هي صورة الموديل القياسي BJ80 ويبدأ سعره من 288 وحتى 298 ألف يوان صيني (155-161 ألف ريال سعودي), ويستمد طاقته من محرك Saab التوربيني سعة 2.3 لتر 4 سلندر وقوة 250 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران موصول إما بصندوق تروس من 6 سرعات يدوي أو أوتوماتيكي مرسلاً القوة عبر نظام دفع رباعي.

"صور تجسسية" من الصين للبديل المقلد من مرسيدس G63 في بكين Beijinig BJ80 1

ومن المتوقع أن يحصل البديل  الفاره على المحرك نفس بالرغمه من وجود فتحات تهوئة بغطاء المحرك وهو أمر غير منطقي ولكن الصحف الصينية تراهن على أنّها من أجل التباهي لا أكثر.

4

وكما نرى فالجنوط فاخرة للغاية والمكابح لونها أحمر جميل, ولكن النافذة مظلمة لذا ليس لدينا صور لداخل المركبة ولكن يتوقع أنّها ستكون مطابقة لداخل الـ BJ80 المدرعة المخصصة لقوات مكافحة الشغب والتي هي بالصورة أعلاه إلى جانب أنظمة تبريد إضافية من أجل المقدرة على تبريد المحرك الذي سيزيد الضغط عليه جراء وزن هيكل المركبة المدرع.

-الصور أدناه هي التجسسية الملتقطة للـ بكين BJ80

1 3 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل