المربع نت – هذا العام على أعتاب نهايته, وللأسف ليست هنالك أي كونسبت مستقبلي من التي سنستعرضها لكم قد تم الإفصاح عن أنّه سيتم إنتاجها وهنالك العديد من هكذا مركبات وكانوا شديدي الروعة ولكن فضلنا اختيار أفضل خمسة من بينهم لكم.

1 2

5 مركبات كونسبت عرضت خلال 2016 تستحق أن يتم إنتاجها خلال 2017

1)كاديلاك إسكالا, تستحق هذه الفارهة أن تصل لخط الإنتاج بسقفها المنحني الأنيق وعجلاتها ذات قياس الـ 22 إنش ومحركها التوربيني المزدوج سعة 4.2 لتر 8 سلندر V, ولكن مجددًا فربما نرى موديلات مشابهة لها في المستقبل.

3 4

2)شاحنة بيك أب رام ريبل TRX, ليس معتادًا من فيات كرايسلر أن تعرض كونسبت لا تصل به لخط الإنتاج ولكن سوء الحظ قد أصاب هذا الكونسبت المخصص للطرق الوعرة ذو المحرك الهيلكات ذو الشاحن الخارق الـ V8 وقوة الـ 575 حصان.

5 6

3)أريا EE, هذا الكونسبت من شركة صغيرة تدعى Fast Eddy وقد صمموا عديدًا من الكونسبت الجميل للسيارات وهم يعملون على مساعدة صانعات السيارات في تصاميمهم وقد شاركوا مثلاً في إضافة بعض اللمسات على موديلات البورش 911, والأريا EE هي عبارة عن كورفيت ذو محرك يقبع بمنتصفها يدفعها من الصفر وحتى 60 ميل خلال 2.6 ثانية فقط لينافس الـ 918 سبايدر والمكلارين P1 واللافيراري.

7 8

4)مرسيدس مايباخ 6, هذا الكونسبت الكوبيه المقدر طوله بـ 18.7 قدم فراهته جنونية تماما, كما يستمد طاقتها من 4 محركات كهربية تنتج 750 حصان!, ولا تصدر أي صوت على الإطلاق وربما ينتهي الحال بمايباخ بأن تصنع موديل إنتاج مشابه ولكننا سنكون أكثر من سعداء إذا ما أدخلت هذا الكونسبت إلى خط الإنتاج بدون أي تغيير عليه.

 

9 10

5)بويك أفيستا, هذا الموديل جماله قد جعل الصحف الغربية غاضبة بشدة؛ حيث أنّ بويك قالت أنها لن تدخل هذا الكونسبت لخط الإنتاج لانّ موديلات الكوبيه ليست مناسبة للسوق الصينية, إذًا لمَ لا يبيعونه بالولايات المتحدة والأسواق العالمية الأخرى؟.. غريب أمرهم فعلاً فجنرال موتورز بذراعيها الكاديلاك والبويك اللتان يفترض أنهما علامات تجارية فارهة ولكنهم لا يفعلون شيئًا في الأسواق سوى صنع كونسبت لأجل أغراض العرض والتباهي.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل