المربع نت – هنالك أسئلة لا إجابة لها, مثلاً لم تقوم بي إم دبليو بصنع نسخة جران توريزمو من الفئة الخامسة بالرغم من أنها ستقدّم نسخة واجن لها؟..

ومع ذلك ربما ترى صانعة السيارات الألمانية أنّ هذا الموديل ستكون مبيعاته قوية ومما رأينا في الصور التجسسية فقد وصلت تطويرات الموديل إلى المراحل النهائية وبناءا عليه تم تصميم هذه الصورة الافتراضية للمركبة التي يعتقد أنها ستنزل على الساحة لمنافسة الأودي A7 سبورت باك والفولفو V90 كروس كانتري والمرسيدس بنز إي كلاس All-Terrain.

“صورة افتراضية” ذات تصميم غريب أنيق للـ “بي إم دبليو” الفئة الخامسة BMW 2018 GT

والآن نستعرض معكم بعض التفاصيل عن المركبة ويفترض أنها ستكون غريبة المظهر ولكن شكلها أجمل حيث أنّها مستندة على الفئة الخامسة الجديدة ولديها لمسات جميلة تحت شبكة مبردها وخلف غير تقليدي ومفسدٌ نشط.

وأسُس الجران توريزمو ستكون مبنية على منصة CLAR الهندسية المعمارية العنقودية وهي نفسها القابعة بالفئة الخامسة وهذا يعني أنّ وزنها سينخفض بشكل كبير وستزيد كفاءة استهلاكها للوقود وأدائها كذلك, بالإضافة إلى زيادة في المساحة الداخلية.

محركاتها جميعًا ستكون ذات شواحن توربينية مزدوجة من 4 و6 سلندر بترولية وديزل وسيكون نظام الدفع الخلفي قياسيا والرباعي الـ xDrive اختياريا, بالإضافة إلى ذلك ستكون هنالك نسخة 53e iPerformance ذات مكونات هجينة بقوة 252 حصان ببطارية 185 كيلوواط وستزيد من كفاءة الوقود بشدة وستكون انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون منخفضة للغاية.

هذا ويتوقع أن يتم تدشين البي إم دبليو الفئة الخامسة جي تي 2018 خلال معرض سيارات جنيف الدولي الذي سينعقد في مارس 2017 ومن ثم تطرح في الأسواق العالمية خلال نهاية العام.

1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل