المربع نت – هذه الجميلة بالصور أدناه هي أرخص مركبة MPV صغيرة متعددة الأغراض تباع بجمهورية الصين الشعبية, واسمها جميل كشكلها فهي تدعى شيري كاري K50, وطولها 4.5 متر وذات خمسة مقاعد وسعرها عند أحد التجار ببكين مقدر بـ 40 ألف يوان صيني (21,500 ريال سعودي) فقط.

وكاري هو قسم بشركة شيري أوتوموبيل وهم متخصصون في المركبات التجارية والـ K50 هي أول سيارة ينتجونها تكون مخصصة للركاب, وكذا لديهم نسخة الـ K50 S الرياضية بالإضافة إلى الـ K60 الأعلى اداءا.

شاهدوا شيري كاري K50 أرخص مركبة صغيرة متعددة الأغراض بالصين وهي جميلة للغاية Cherry Karry K50

ولا تخلطوا بين الميني فان والمركبات الـ MPV الصغيرة متعددة الأغراض حيث أنّ الأخيرة أرخص وأصغر حجمًا وتنمو مبيعاتها بقوة في الصين بسبب مساحتها الكبيرة نسبيا مقارنة بالسيدان وسعرها رخيص ولكنها ليست منتشرة في عاصمة الصين نظرًا للغنى الفاحش المسيطر على الأجواء هناك وبالتالي من النادر جدًا العثور على أي مركبة رخيصة أصلاً.

داخل الـ K50 يحتوي على كثير من البلاستيك الأسود وهي رخيصة وليست متقدمة ولكن لديها تكييف هوائي وراديو ومدخل بطاقة ذاكرة SD والمقاعد مسطحة ولكن هنالك كثير من المساحة للأقدام.

أما بالنسبة لمحركها فهو بترولي سعة 1.5 لتر 4 4 سلندر قوة 109 حصان موصول بصندوق تروس يدوي من 5 سرعات مرسلاً القوة إلى العجلات الأمامية وسرعتها القصوى 155 كيلومتر في الساعة, هي ليست سيارة مثيرة حقيقة فقد تمّ تطويرها من أجل التوصيل من نقطة لأخرى فقط ولكن بسعر رخيص كهذا فمظهرها الخارجي جيد للغاية.

1 2 3 4 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل