المربع نت – انخاذ قرار شراء سيارة جديدة صعب, وقد يتحول إلى أمر سيء للغاية في حال شراء واحدة يُندم عليها..

هذه الدراسة شملت 300 ألف شخص بالولايات المتحدة عن مدى رضاهم على المركبات التي اشتروها والشاملة لموديلات 2014 إلى 2017 وكانت النتيجة أنّ 70% منهم راضون عن مركباتهم ولكن ليس الجميع كذلك فهنالك 7 مركبات على الأخص كثيرون عبروا عن ندمهم في اقتنائها, وهنا نستعرض لكم هذه القائمة.

أكثر 7 سيارات ندم مالكوها على اقتنائها بالولايات المتحدة

1-jeep-compass

7)جيب كومباس, الإس يو في الصغيرة هاته مساحتها الداخلية ضيقة ومقاعدها غير مريحة وخلفها ليس بجميل وقُمرة قيادتها ليس بها كثير من التقنيات المتقدمة, و42% فقط من الذين شملهم استطلاع الرأي أعربوا عن رغبتهم بشرائها مجددًا إذا سنحت لهم الفرصة.

2-nissan-pathfinder-2015

6)نيسان باثفيندر 2015, يبدو أنّ نصف من اشتروا هاته الإس يو في متوسطة الحجم ندموا على فعلتهم حيث يرون قيادتها مملة وغير عملية على الطرق الوعرة وعالية الاستهلاك للوقود.

3-dodge-dart

5)دودج دارت, أكثر من نصف مشتريها عبروا عن ندمهم على قرار شرائهم هاته السيارة السيدان الصغيرة ويقولون أن أعطالها الميكانيكية جمّة وتكييفها ضعيف وتسارعها بطيء ومقاعدها غير مريحة, وعلى كل لن يواجه مشتريها فرصة اقتنائها مجددًا لأن دودج قد أوقفت إنتاجها.

4-chrysler-200

4)كرايسلر 200, تمامًا مثل الدودج دارت فقد أوقفت كرايسلر إنتاج سيارتها السيدان متوسطة الحجم هاته نائية بمالكيها الحاليين عن مواجهة احتمالية شرائها مجددًا والشاكين من قيادتها الصعبة ومحركها الـ 4 سلندر الضعيف وعدم الراحة فيها والإزعاج الشديد والضوضاء التي يسمعها راكبيها والمرتكزة بشكل خاص في المقاعد الخلفية.

 

5-dodge-grand-caravan

3)دودج جراند كارافان, بالرغم من السعر المنخفض لهذه الميني فان إلّا أنّ الشكاوي منها متعددة كصعوبة التغيير بين السرعات في الجير, صف ثانٍ غير مريح من المقاعد, داخلها عناصره سيئة ونظامها الصوتي سيء كذلك.

6-nissan-frontier

2)نيسان فرونتير, من بين جميع شاحنات البيك أب كانت هذه هي أقلهم من حيث رضا مشتريها وهم محقون في ذلك فمنذ 2005 لم تحصل على أي تحديث فعلي وضوضائها على الطريق عالية للغاية ودرجات توجيه مقودها غير دقيقة البتة ومقاعدها غير مريحة كذلك.

7-2016-acura-ilx-20

1)أكيورا ILX موديل 2016, من بين جميع السيارات التي شملتها الدراسة, كانت هذه الأسوء بينهم والأكثر ندمًا على اقتنائها فهي تمتلك بعضًا من خواص الهوندا السيفيك بطلاء سيء الجودة وتهتز كثيرًا أثناء قيادتها وتسارعها بطيء وبداخلها تُسمع كثير من الضوضاء بالإضافة إلى أن تكلفتها مرتفعة للغاية وبلا سبب على الإطلاق!.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل