شاهد أفضل 10 صور تجسسية في عام 2016 3

المربع نت – من الصحاري الحارة إلى الجبال الشاهقة.. في السنة الاخيرة رأينا العديد من الصور التجسسية المميزة للعديد من الموديلات القادمة، ونعرض لكم أفضل عشر صور منهم.

أكيورا TLX موديل 2018

شاهد أفضل 10 صور تجسسية في عام 2016 4

2018-acura-tlx

أخيرا تم وقف تصميم مقدمة “المنقار” للأكيورا، وفي المقابل رأينا مقدمة أكثر رقيا ومشابهة لمقدمة MDX الجديدة، ومن المرتقب تدشين الـ TLX العام القادم كموديل 2018.

شيفروليه كورفيت C8

mid-engined-chevy-corvette-spy-photo

رغم عدم ظهور الكثير من التفاصيل في هذه الصور المموهة، إلا أنها تعطينا أول نظرة حقيقية للكورفيت المرتقبة بمحرك في المنتصف، وقد تم التقاط الصورة في سبتمبر السابق، حيث تُظهر مقدمة الكورفيت القصيرة والجزء الخلفي الطويل، ما يشير إلى وجود محرك V8 هادر داخل الجسد.

شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2018

2018-chevy-corvette-zr1-spy-photo

هذه ليست كورفيت الجديدة كليا بمحرك في الخلف، ولكنها تظل مدهشة، بجناج خلفي ضخم ومقدمة أكثر جراءة لتعبر عن اتجاه تصميم جديد لمجال الـ ZR1.

هوندا أوديسي 2017

2017-honda-odyssey-spy-photo

تفصلنا أسابيع قليلة عن تدشين هوندا أوديسي الجديدة في معرض ديترويت الدولي في يناير، والتي نشرت هوندا بعض الصور التشويقية لها سابقا.. ومن المتوقع اعتمادها على تصميم مشابه لبايلوت وريدج لاين، بمحرك V6 سعة 3.5 لتر.

مكلارين 720S موديل 2018

mclaren-p14-spy-photo

رُصد هذا النموذج الاختباري لمكلارين في اسبانيا في سبتمبر، والذي يحمل اسم 720S، بتصميم مختلف تماما عن 650S الحالية، بمقدمة ملساء بدون مصابيخ مكلارين الأمامية المشهورة، ليحل محلها حزمة مصابيح LED أنيقة.

مرسيدس إيه إم جي GT C كوبيه إصدار 50، موديل 2018

mercedes-amg-gt-c-coupe-edition-50-spy-photo

هذه الصورة كانت أول نظرة لنا لمرسيدس GT C كوبيه إصدار 50 الجديدة كليا بدون أي تمويهات في ألمانيا، بجسد خارجي أسود جريء ومحرك V8 مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بقوة 550 حصان، ومن المرتقب تدشينها في 2017.

مرسيدس بنز جي كلاس 2018

2018-mercedes-g-class-spy-photo

تاريخ المرسيدس بنز جي كلاس يمتد لـ 38 عاما، وفي هذه الصورة التجسسية يظهر ان الموديل القادم يظل مشابها لأول موديل رأيناه على الإطلاق في 1979، وهي اخبار جيدة لرواج الشكل الصندوقي الرمزي للجي كلاس، حيث ان اهم التغييرات تتركز في وحدة التوجيه الميكانيكية الكهربائية، مع نظام تعليق امامي متعدد الوصلات.

أوبل إنسيجنيا جراند سبورت واجن 2017

2017-opel-insignia-sports-tourer-spy-photo

عقب تدشين نسخة السيدان الأنيقة لانسيجينيا في الخريف، بدات أوبل باختبار نسخة الواجن، بمقدمة مشابهة للسيدان، ولكن خلفية الواجن مختلفة، بهيئة أكثر أناقة.

رولز رويس كولينان 2018

rolls-royce-cullinan-suv-spy-photos

رولز رويس تعمل حاليا على تطوير أول إس يو في بتاريخها، وقد بدأت باختبار السيارة في الطرق العامة في الاشهر السابقة، وقد تم التقاط هذه الصورة للكولينان الفاخرة في شوارع ميونخ بألمانيا.

تويوتا سوبرا 2018

toyota-supra-spy-photos-at-nurburgring

ربما هذه هي أكثر سيارة مشوقة على الإطلاق بين الحزمة المعروضة في هذه القائمة، حيث تم التجهيز للسوبرا لأكثر من عقد.. ويمكن ملاحظة التصميم المشابه لـ FT-1، بمولد طاقة هجين، ومن المرتقب تدشين السيارة العام القادم كموديل 2018.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة