"تقرير" المعرض السعودي الدولي للسيارات حقق استقطاباً كبيراً تخطى كل التوقعات 3

المربع نت – حقق المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي انعقدت فعالياته على مدى خمسة أيام متتالية في المركز الدولي للمنتديات والفعاليات بمدينة  جدة، استقطاباً كبيراً تخطى كل التوقعات. وتقاطر ألوف المواطنين والمقيمين والمهتمين بقطاع السيارات حيث وصل تعدادهم إلى حوالي 140 ألفاً على مدى الأيام الماضية إلى المعرض لمشاهدة آخر الموديلات المعروضة من قبل العارضين.
وكما في داخل المعرض من تشويق وحماس، حيث شاركت مجموعة كبيرة من شركات السيارات نذكر منها تويوتا عبداللطيف جميل، نيسان الشرق الأوسط، كيا الجبر، الجميح للسيارات، فاو للسيارات، بي واي دي؛ هيونداي، شانجان، وشركة جيلي.
وكانت مشاركة قيّمة من قبل شركات الزيوت حيث شاركت في المعرض كل من شل، توتال، لوكاس، وشركة إني التي كانت الراعي الماسي للمعرض، وبنك الرياض الراعي الرئيس للمعرض الذي قدم من خلال جناحه في المعرض السعودي الدولي للسيارات الشروحات للزائرين عن الخدمات المصرفية التي يقدمها، ومن بينها ما يهم زائري المعرض. وقد قدمت الشركات المشاركة عديداً من الجوائز للزائرين من خلال المسابقات التي نظمتها على هامش انعقاد المعرض.
وكذلك الأمر بالنسبة للخارج حيث انعكست الأجواء الحماسية في الداخل على الخارج؛ حيث أشعلت بعض شركات السيارات حماس الشباب الذي تدفق بكثرة لمتابعة عروض الدريفت الحيّة التي نظمتها شركة نيسان الشرق الأوسط، وأيضاً كيا الجبر زادت من هذا الحماس حيث أفردت مجموعة من طرازاتها ووضعتها تحت تصرف الزائرين للاستمتاع بالقيادة التجريبية التي يعشقها الزائرون. وأيضاً كان هناك مشاركات فاعلة من قبل نوادٍ ومشجعين من الشباب الذين يعشقون السيارات المعدّلة والسيارات الرباعية الدفع حيث أفردت تلك الشركات مساحات شاسعة خارج المعرض لعرض منتجاتها الجديدة التي زادت من حماسة الحضور لتجربتها؛ مثل سيارات الجيب التي توافد الجموع إلى الجناح المخصص لها لالتقاط الصور التذكارية معها والاستماع من المختصين عن المزايا التي تحتويها. ومن بين الشركات التي ساهمت في خلق جو من التحدي والتشويق شركة بلاتينوم، رود روثلث، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشركات.

sans-titre

"تقرير" المعرض السعودي الدولي للسيارات حقق استقطاباً كبيراً تخطى كل التوقعات 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة