انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كان موسم معارض السيارات يبدأ في كل عام من ديترويت, ولكن يبدو أن عديدا من صانعات السيارات انتقلت لعرض منتجاتهم وأفكارهم بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية الذي سيقام بلاس فيغاس ببداية يناير 2017.

مرسيدس بنز هي إحدى صانعات السيارات المنتقلة لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية حيث أنه سيكون لديها منصة مخصصة لعرض استراتيجيتهم في “مستقبل النقل” والتي تصبّ تركيزها على الاتصال, القيادة الذاتية, خدمات القيادة التشاركية والمحركات الكهربية.

هذا هو ما ستجلبه "مرسيدس" إلى معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2017 Mercedes 1

هذه الاستراتيجية متمثلة في الكونسبت EQ Generation والذي كشف عنه لأول مرة بمعرض سيارات باريس, وتدّعي مرسيدس أنّ هذا الكونسبت به بطارية قادرة على توليد مدى شُحنة كافٍ لقطع 310 ميل (500 كيلومتر), وأنّ به قدرات متقدمة على القيادة الذاتية وشاشات تحكم OLED.

سيكون الكونسبت فيجن فان معروضًا هو الآخر بمنصة عرض مرسيدس بمحركه الكهربي وأنظمة قيادته الذاتية المتقدمة, بالإضافة إلى الجيل القادم من السبرينتر, بالإضافة إلى قسم يعرض كيف سيكون العيش صحيّا بسبب وسائل التنقل المستقبلية, والذكاء الاصطناعي وكيف ستكون سيارات مرسيدس متصلة بالمنازل الذكية.

وبمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية ستقوم كلا من بي إم دبليو وتويوتا بكالشف عن كونسبت تكنولوجي جديد, بالإضافة إلى كشف كرايسلر عن النسخة الكهربية من الباسيفيكا الميني فان.

01-mercedes-benz-innovation-ces-china-2015-f-015-1180x686

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل