المربع نت – إذًا ها قد أتى من سيحلّ محلّ الفئة الخامسة جي تي -جران توريزمو-, فالفئة السادسة جي التي ستطرحها بي إم دبليو للمرة الأولى وقد تم رصدها أثناء لعبها وسط الثلوج..

الفئة الخامسة الجي تي مبيعاتها ضعيفة للغاية, وسوف تقوم بي إم دبليو بجعل الفئة السادسة الجي تي الهاتشباك أكثر فراهة من أجل أن تكون جاذبة للعملاء, وما نراه هنا هو نموذج اختباري بجسم ما قبل الإنتاج ويحمل في طيّاته حزمة M الرياضية ويؤكد حصولها على خلف أكثر جاذبية من ذلك الموجود بالفئة الخامسة الجي تي.

“صور تجسسية” ترصد بي إم دبليو “الفئة السادسة” الجي تي 2018 الحاصلة على حزمة M الرياضية BMW GT

وصحيح أنّ التمويهات كانت تغطي المركبة الاختبارية إلّا أنه من السهل ملاحظة أنّ النصف الأمامي من المركبة يتشارك في عديد من تفاصيل الفئة الخامسة السيدان التي تم الكشف عنها منذ وقت قريب, وفتحات التهوئة المتسعة القابعة بممتص الصدمات الأمامي وفرجار المكابح الأزرق يؤكدان على أنّ هذا ليس بموديل عادي وأنه حاصل على حزمة M الرياضية.

وسوف تستند الفئة السادسة الجي تي على منصة CLAR الجديدة وبالتالي سيقل وزنها مقارنة بالفئة الخامسة الجي تي بسبب العناصر خفيفة الوزن المشاركة في هندسيتها, وكذا ستحصل على نوعين من أنظمة التعليق الهوائية.

ويشاع عن أنّ بي إم دبليو ستطرح سيارتها الجديدة في نسخ 620d و630d, ونسخة أعلى أداء وهي الـ M650d xDrive بمحرك توربيني رباعي, والنسخ البترولية ستحصل على خيارات تتنوع بين محرك مأخوذ من الـ 750d سعة الـ 3 لتر و6 سلندر وقوة 394 حصان و760 نيوتن.متر من عزم الدوران, ونسخ 630i و640i وكذا البديل الأعلى أداءًا الـ M650i xDrive سيحصل على محرك توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر V8 قوة 462 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويعتقد أنّ الفئة السادسة الجي تي ستحصل على ما لا يقل عن 3 نسخ ذات مكونات هجينة وهُم الـ 630e والـ 640e والـ 650e, وليس معروفًا متى سيتم تدشينها ولكن يعتقد أنّ ذلك سيتم خلال سبتمبر 2017 بمعرض سيارات فرانكفورت ليتم طرحها للبيع خلال نهاية العام أو ببدايات 2018, وعندما تصل ستكون أكثر سيارة عملية تقبع تحت لواء الفئة السادسة والشكر في ذلك إلى مساحتها الداخلية الضخمة..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل