انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعشق الكثير من الأشخاص قيادة سيارات بي أم دبليو لاسيما وأن هذه الشركة الألمانية قدمت الكثير من الخصائص في كل مركباتها حيث كانت تواكب العصر في الفترة التي كانت تتواجد فيه. وتتمتع هذه الشركة البافارية بشعار رائع ومميز إلا أن كثيرين لا يعلمون إلى ماذا يشير هذا الرمز وما هو سبب وجوده.

بداية عزيزي القارئ من الضروري أن تعلم بأن معنى أحرف BMW هو Bayerische Motoren Werke أي “شركة المحركات البافارية”.

تعرف على نبذة من قصة شعار شركة "بي ام دبليو" 1

هذه الشركة الألمانية تأسست في العام 1914 لكن الاصول الحقيقية لتأسيس اسم الشركة يعود الي سنة 1880 عندما كانت بي أم دبليو ممولة لسلاح الطيران الألماني في ذلك الوقت.

وإذا كنت تتساءل عن الذين أسسوا الشركة عليك ان تعرف أنهم كارل وغوستافو اوتو وقد كانوا يقومون بصناعة محركات الطائرات في السنوات الأولى ليعودوا لاحقاً إلى صناعة السيارات وتحديداً في العام 1929.

وبالانتقال إلى شعار بي أم دبليو فهو يعود إلى فترة تصنيع محركات الطيران حيث يشير اللون الأبيض إلى مروحة الطائرة المتحركة بينما يرمز اللون الأزرق الى السماء النقية.

كثير من الناس لا يعلمون أن BMW كانت تصنع المحركات لطائرات الجيش الألماني إبان الحرب العالمية الثانية، إلا أن الشركة البافارية اليوم باتت تقدم أجمل وأفخم السيارات حتى تكون الرائدة في مجال عالم المحركات.

من الطيران إلى السيارات برزت BMW بشكل قوي وفرضت نفسها وبجدارة على الساحة العالمية.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل