تويوتا عبداللطيف جميل تستعرض سياراتها 2017 في معرض السيارات السعودي الدولي بمدينة جدة 3

المربع نت – عرضت تويوتا عبداللطيف جميل خلال مشاركتها في معرض السيارات السعودي الدولي بمدينة جدة العديد من الطرازات الجديدة والمحدثة في جناحها الذي كان الأكبر على مستوى المعرض, حيث بدأ الجناح في يومه الأول بمؤتمر صحفي كبير ألقى فيه المهندس طه الغامدي المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل كلمة تحدث فيها عن جديد تويوتا لعام 2017 ومستقبل الشركة في المنطقة.

وقد تعرف زوار المعرض عن كثب على أحدث التقنيات الموجودة في سيارات تويوتا المعروضة في الجناح واستمتعوا بالعديد من الفعاليات المشوقة في الجناح.

تويوتا عبداللطيف جميل تستعرض سياراتها 2017 في معرض السيارات السعودي الدولي بمدينة جدة 4

وقد عرضت تويوتا في جناحها بقسم الهايبرد سيارتها بريوس الجديدة وقدمت للزوار شرحا مكثف حول تقنية الهايبرد وما تمثله هذه التقنية من علامة فارقة في قدرات استهلاك الوقود للمركبات يعكس التزام تويوتا في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا في سياراتها.

كما عرضت تويوتا كذلك سيارتها هايلكس اكستريم 2017 وهي نسخة خاصة باللون الأسود وبجنوط باللون الأسود كذلك اضافت نوع من الفخامة والتميز للسيارة وبتحديثات داخلية وخارجية مميزة, كما تم عرض سيارة تويوتا الرياضية 86 2017 لأول مرة في المعرض بتعديلات وتحديثات جديدة.

وعرضت كذلك تويوتا افالون وسيارة تويوتا كورولا 2017 الجديدة والمحدثة ولكن كانت مقصورة السيارة الداخلية مغطاة حيث تقول الشركة أنه سيتم تدشين السيارة في وقت لاحق، وعرضت كذلك نسخة تويوتا كامري 2017 الرياضية والتي تأتي باللون الأسود مع إضافات باللون الأحمر.

وقدمت كذلك تويوتا لاندكروزر بنسخة خاصة ( Black Edition ) وتويوتا راف فور 2017 الجديدة الذي شملها العديد من التحديثات كما تم عرض فورتشنر الجديد وكذلك برادو والعديد من سيارات تويوتا العائلية الجديدة.

واستعرضت تويوتا بقسم الديزل العديد من السيارات بمحركات الديزل مثل تويوتا هايلكس 2017 وكذلك لاندكروزر والعديد من السيارات العائلية مثل فورتشنر وانوفا الجديدة.

إضافة إلى ذلك فقد قدم جناح تويوتا عبداللطيف جميل العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية الجميلة لزوار الجناح مثل الرجل الألي العملاق “تايتان” والذي اعتبر بأنه مفاجأة المعرض والذي يتحدث عن مستقبل سيارات تويوتا في المنطقة، وقد تفاعل الحضور مع هذا الرجل الألي بشكل ملفت, كما قدم فريق فري ستايلر العديد من العروض الخاصة بالمهارات الكروية لزوار الجناح.

إضافة الى بطولة دوري جميل Fifa17 والتي جمعت بين الفائز في مدينة الرياض في المعرض السابق والفائز الحالي حيث توج الفائز الأول بسيارة من نوع تويوتا كامري الجديدة، إضافة كذلك الى سحوبات يومية على جوائز قيمة متنوعة لزوار الجناح.

واختتمت تويوتا عبداللطيف جميل في مشاركاتها لعام 2016 بشكل مميز يعطي انطباع على ان تويوتا ستقدم الأفضل للعام القادم الجديد.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة