"صور مسربة" من كوريا الجنوبية تكشف عن خلف هيونداي فيلوستر 2019 Hyundai Veloster 3

المربع نت – الهيونداي فيلوستر هي موديل هام للغاية للعلامة التجارية الجنوب كورية, فتصميمها المتميز المثير ذو الأبواب الثلاثة يجذب كثيرًا من الانتباه ناحيتها كلّ هذا إلى جانب سعرها المنخفض..

والآن وبعد إيقاف إنتاج السيون tC منافستها بالولايات المتحدة فيتوقع أن ترتفع مبيعاتها القوية أصلاً بشكل جذري, لذا فلزامٌ على هيونداي أن تطورها بكل اللمسات البارعة التي تمتلكها, ومع ذلك فالفوليستر في السوق الأوروبية لم تحصد نجاحًا كبيرًا في منافسة الفولكس فاجن شيروكو والسيتروين DS3, ولكن في أنحاء العالم قد حققت السيارة أرقامًا جيدة للغاية حققت المأمول منها وأكثر.

"صور مسربة" من كوريا الجنوبية تكشف عن خلف هيونداي فيلوستر 2019 Hyundai Veloster 4

وستحصل الفيلوستر على نظام تعليق هوائي خلفي مستقل سيحسّن من أدائها بشكل كبير, كما أنّها ستظل محافظة على أبوابها الثلاث, أما بالنسبة لتدشينها فسيتم في نهايات عام 2017 وتطرح في الأسواق العالمية خلال 2018 ربما كموديل 2019.

وسوف تكون خيارات السيارة الجديدة تتنوع بين محرك GDI بنزيني يعمل بالحقن المباشر سعة 2 لتر, وآخر سعة 1.6 لتر توربيني 4 سلندر, وليست هنالك معلومات عن قوة هذه المحركات ولكن يتوقع أن تتزايد عن ما هي عليه حاليا.

كما تنوي هيونداي تقديم مزيد من المميزات الإلكترونية في السيارة مثل شاشة العرض القابعة بخلف المقاعد من أجل جذب عاشقي التكنولوجيا.

1 2 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة