المربع نت – أثار رجل أعمال برازيلي موجة من ردود الفعل السلبية عندما أعلن على صفحته على الفيس بوك أنه يخطط لدفن سيارته الحبيبة البنتلي كونتيننتال فلاينج سبير معه, وشيكينيو سكاربا البالغ من العمر 62 عاما يقول أنه بدفن فارهته التي سعرها 367,220 جنيه إسترليني (1.45 مليون ريال سعودي) سيكون قادراً علي قيادتها في الآخرة وأنه اتخذ الفكرة من الفراعنة المصريين الذين كانوا يقومون بدفن أثمن امتعتهم معهم ، ووعد أنه سيقوم بدفن البنتلي في نهاية الأسبوع -21-22 سبتمبر الماضي-.
كما قام بنشر صور له وهو يحفل حفرة للسيارة في ساحة قصره في ساو باولو، مما أثار موجة من ردود الفعل السلبيةعلي شبكات التواصل الاجتماعي، والتي وصفته بأنه شخص مجنون يريد أن يفعل شيئا سخيفاً بدلا من التبرع بالسيارة للأعمال الخيرية مثلا.
وقبل مبعاد الدفن بيومين في يوم الجمعة 20 سبتمبر اخذت القصة منحنى مختلف تماماً حيث نشر سكاربا صورة له خلال مؤتمر صحفي لتعزيز الاسبوع الوطني للتبرع بالأعضاء في البرازيل مع لافته ورائه كُتب عليها “إنه من المضحك أن تدفن شيئًا أكثر قيمة من البنتلى.. أعضاء جسمك ” ، وامسك الرجل بطاقة مكتوب عليا “انا اتبرع باعضائي، ماذا عنك؟ “، ليتحول الأمر في النهاية لعمل دعائي بارع لتشجيع التبرع بالأعضاء !
أما عن هؤلاء المتسائلين عما إذا قام بدفن البنتلي بعد كل شئ، فالتعليق الذي كتبه الرجل على صورته يرد عليهم “انا لم ادفن سيارتي، ولكن الجميع رأى أنه غير معقول أن افعل ذلك، ومن اللا معقولية ايضاً دفن جسمنا الذي يمكن أن ينقذ العديد من الأرواح. فلا شيء اكثر قيمة منه. كن معطاءا، وأخبر أسرتك أن يشاركوا بالتبرع”.

1 2 3 4 5

رجل أعمال برازيلي خطّط لدفن سيارته البنتلي معه اتضح استخدامه للأمر كدعاية للتبرع بالأعضاء

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل