لماذا قد لا يتحرك مفتاح السيارة؟ 3

المربع نت – صحيح أن غالبية السيارات اليوم لم تعد تعتمد على المفتاح كي يصار إلى تشغيل المحرك، إلا أن عدداً كبيراً من المركبات في العالم لا يزال سائقوها يستخدمون المفاتيح لنقل المكينة إلى حالة التشغيل.

 لكن وفي بعض المرات قد لا يدور مفتاح السيارة على الإطلاق فتجد نفسك في موقف بشع جداً خصوصاً إذا كان الطقس ماطراً، من هنا عليك أن تطلع على التالي حتى تكتشف الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة.
  1. قد لا يدور مفتاح سيارتك لأن عجلة القيادة تكون مقفلة، في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو تحريك المقود بينما تحرك المفتاح في مكانه وستحصل على النتيجة الإيجابية التي تنتظرها.
  2. أما إذا تعرض السويتش إلى الأعطال وهذا أمر جد طبيعي حيث أن كل قطع السيارة لديها عمر افتراضي معين قد لا تتمكن من تحريك المفتاح، هنا من الضروري أن تتجه نحو الميكانيكي كي يقوم بمعالجة هذه المشكلة.
  3. وقد تتعرض أسنان المفتاح أحياناً للتلف فلا تتمكن من تحريكه بسهولة، لذلك كل ما عليك فعله هو التوجه نحو اختصاصي مفاتيح كي يقوم بمعالجة هذه الأسنان فلا تعرض السويتش لأي عطل.

إذاً هذه هي أبرز الأسباب التي تمنعك من تحريك المفتاح لتشغيل محرك السيارة، لذلك لا تتأخر في الاعتماد على الحلول المذكورة كي تتخلص من هذه المشكلة على الفور فتحافظ على سيارتك وتطيل من عمر السويتش الخاص بها.

لماذا قد لا يتحرك مفتاح السيارة؟ 4

1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة