انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رولز رويس نشرت فيلما قصيرا تحت اسم “روح النشوة” كأول جزء من سلسلة أفلام قصيرة تمهد لتدشين موديل فانتوم الجديد في 2018، وتقوم الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كيت وينسليت برواية الفيلم هنا.

“روح النشوة” يشرح قصة شعار رولز رويج الجناحي الأيقوني وتأثير “عروس الشعر” أو مصدر الوحي على مؤسسي رولز رويس منذ 105 سنة، وقد تم بناء هذا الرمز على نحت لتشارلز سايكس، النحات المشهور في وقته.

"رولز رويس" تنشر فيلما قصيرا ممهدا لتدشين فانتوم 2018 Rolls Royce Phanotm 1

المدير التنفيذي لرولز رويس تورستون ميولر أوتفوز قال: “لاكثر من مئة عام، جلس هذا الرمز على جميع سيارات رولز رويس وكان شاهدا على لحظات عظيمة وسباقات مدهشة على مدار التاريخ”.

هذا الفيلم هو جزء من سلسلة فعاليات وفيديوهات دعائية قادمة تمهد للجيل الثامن من فانتوم، والذي يمثل قمة التعبير للصانعة البريطانية الفاخرة، وقد توسع مجال الفاتوم ليشمل نسخة بقاعدة عجلات طويلة وكوبيه وكوبيه مكشوفة السقف وغيرهم، ويلقي أوتفوز ملاحظة هامة على تغير الفئة العمرية المهتمة برولز رويس: “كل عام ينخفض متوسط عمر مشتري رولز رويس، حيث انخفض من 57 إلى 45، ولدينا فئة عمرية معتبرة من العشرينات تمتلك سيارات رولز رويس، ولهذا نقدم مجال متكاملا من السيارات الجديدة، مثل جوست ورايث ونسخ البلاك بادج لمناسبة كل الأذواق”.

فانتوم القادمة تمثل عصرا جديدا لرولز رويس، حيث سيتم بناؤها على هيكلة فضائية جديدة كليا قادرة على استيعاب المولدات الكهربائية، مع بعض تقنيات التوجيه الذاتي للتماشي مع روح العصر التقني الجديد.

سيتم نشر سلسلة فيديوهات تشويقية قادمة لتتبع “روح النشوة”، مع بعض التجمعات الخاصة حول العالم حتى لحظة التدشين في 2018، وبحلول هذا الوقت، ستبلغ الفانتوم عمر الـ 14 سنة منذ تقديمها لأول مرة.

شاهد الفيديو هنا.

horr-3-1200x671 horr-5-1200x662 horr-8-1200x667 horr-9-1200x671

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل