"بالصور" سيارة مرسيدس S-Class تتدحرج 400 قدم تحت الجبل 3

المربع نت – شركات السيارات لن تتحدث فى العادة عن الحوادث التى تؤدي الى اصابات خطيرة او الوفاة او حتى مشاركة الجميع فى قصص النجاه الحقيقية بسبب سياراتهم التى ساعدت فى حماية الركاب عند وقوع الحوادث شركة السيارات مرسيدس بنز Mercedes-Benz واحدة من هذه الشركات ، والا انها افرجت عن صور حادث وقع مؤخرا والقصة وراء ذلك.

قائد سيارة مرسيدس بنز 2010 Mercedes-Benz S400 HYBRID لم يرغب فى ذكر اسمه الا انه ذكر الحادث كاملا كيف ان سيارة مرسيدس بنز انقذت حياته فيقول انه كان مسافرا على طريق جبلى متعرج على مشارف منتزه “يوسمايت الوطني” في أغسطس و هناك جاءت سيارة مرسيدس ذات الدفع الرباعى فى الاتجاه المعاكس فاجبرته على الانحراف بسيارته حول منحنى حاد فهبط 400 قدم تحت الجبل منحرفا عن الطريق .

"بالصور" سيارة مرسيدس S-Class تتدحرج 400 قدم تحت الجبل 4

و توقفت السيارة على بعد 50 قدم فوق شق الجبل فخرج مسرعا و مشى مبتعدا عن سيارته و فى مكان ما اسفل التله راى السيارة تلمع بين الاشجار و حينها سمع تطبيق mbrace مرسيدس بينز يسأله اذا كان بخير و لكنه لم يجيب فسمعه و هو يقول انه يسمع تنفسه و  انقذوه .

قائد سيارة مرسيدس بنز قال انه كان شرطيا لمدة 15 عاما و اطلق عليه النيران 4 مرات و طعن مرتين و لا يزال حيا و الناس لقبته بانه ذو التسع ارواح و انهى كلامه قائلا ما زال امامى الكثير لأعيشة .

صور حادث سيارة مرسيدس S-Class

Mercedes-Accident-1[2]

Mercedes-Accident-2[2]

Mercedes-Accident-3[2]

Mercedes-Accident-4

Mercedes-Accident-4[2]

Mercedes-Accident-5[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة