"صور وفيديوهات" تعرف على أهم الفعاليات والتدشينات المرتقبة في معرض إلكترونيات المستهلك 2017 3

المربع نت – كل يناير تُعقد فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك، والممتلئ عادة بتقنيات متقدمة في جميع المجالات.. وفي الفترة الأخيرة سادت صانعات السيارات المعرض التقني بالثورة الذاتية والكهربائية للسيارات، ونعرض لكم أهم الفعاليات المنتظرة في المعرض القادم.

كونتيننتال

"صور وفيديوهات" تعرف على أهم الفعاليات والتدشينات المرتقبة في معرض إلكترونيات المستهلك 2017 4

continental

بنتلي كونتينتال ستظهر في المعرض للكشف عن نظام الرادار قصير المجال ونظم المساعدة في دمج المقطورات ورصد طول المقطورة، والذي يعمل كتحذير للنقطة العمياء للسائق عند قيامه بالسحب، كما يقوم برصد طول المقطورة اوتوماتيكيا، وستحظى كونتيننتال ببعض الجوائز في المعرض لهذه التقنيات الحديثة.

فاراداي فيوتشر

ff1_1

كشفت فارادي فيوتشر عن سيارة FFZerio1 كونسيبت الخارقة في معرض الكترونيات المستهلك 2015، وفي العام الجديد ستقوم الشركة بعرض أول موديل إنتاج في تاريخها، وهي إس يو في جديدة كليا لا تحمل اسما بعد، بموتورات داخل العجلات ومجال كهربائي منافس لتيسلا.

هوندا NeuV 

Honda to Showcase “Cooperative Mobility Ecosystem” at 2017 Consumer Electronics Show

هوندا ستكشف عن كونسيبت NeuV الكهربائية في المعرض، بمحرك “عاطفي” بذكاء اصطناعي وتقنيات قادرة على تخفيف الزحام، ونظم تواصل جديدة مع العالم الخارجي.

خطاب كارلوس غصن 

carlos-ghosn_0

من أهم الفعاليات المنتظرة في معرض إلكترونيات المستهلك هي خطاب رئيس رينو-نيسان وميتسوبيشي كارلوس غصن، وقد اعلن الاتحاد أن خطاب غصن سيكشف عن رؤية نيسان لمستقبل التنقل، وعن تطويرات وشراكات تقنية جديدة.

Nvidia

اسم Nvida عادة متصل بالعاب الفيديو، ولكن هذا العام ستكشف الشركة التقنية عن أحدث تطويراتها في مجال السيارات ذاتية القيادة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى عروضها التقليدية عن العاب الفيديو.

شاهد رابط الفيديو هنا.

رينسبيد Oasis 

شركة رينسبيد المشهورة بسياراتها غير التقليدية ستقدم كونسيبت ذاتية القيادة ومركزة على المشاركة في التنقل في المعرض القادم، ويمكن لهذه السيارة الدوران حول ذاتها في نفس المكان لتسهيل عمليات الوقف، كما ان زجاجها الامامي يحتوي على تقنيات الواقع الافتراضي المتطورة.

شاهد رابط الفيديو هنا.

تويوتا 

toyotaresearch_1

تويوتا ستقدم خطابا في معرض إلكترونيات المستهلك 2017، عارضة أحدث اختراعاتها وتطويراتها التقنية، مع تركيز خاص على الذكاء الاصطناعي، ولا توجد معلومات بعد عن الاختراعات المحددة التي ستعرضها تويوتا، ولكنها ستكون متصلة في الغالب بجهود تويوتا في القيادة الذاتية.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة