انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت كوريا الجنوبية أنّها سترفع دعاوي جنائية على 5 مسؤولين سابقين وحاليين بالذراع الجنوب كورية لفولكس فاجن, كما ستغرّم صانعة السيارات الألمانية مبلغ 37.3 مليار وون كوري (117.28 مليون ريال سعودي) لدعايتهم الكاذبة بشأن انبعاثات مركباتهم الديزل.

وقالت لجنة التجارة العادلة الكورية أنها ستحقق مع خمسة من كبار مسؤولي فولكس فاجن سابقين وحاليين لخداعهم وكذبهم في كون سياراتهم صديقة للبيئة وخداعهم الحكومة في اختبارات الانبعاثات, وبالفعل قد تم إيقاف غالبية مبيعات فولكس فاجن في الدولة.

كوريا الجنوبية تغرم "فولكس فاجن" وترفع دعاوي جنائية على مسؤوليها Volkswagen 1

وفي حال ثبوت التهم على مسؤولي العلامة التجارية الألمانية فسوف يواجهون سجنًا يمتد لسنتين وغرامة تصل لـ 150 مليون وون كوري (48 ألف ريال سعودي), وهذا مع العلم أنّ السلطات هناك قد غرمت فولكس فاجن مبلغ 17.8 مليار وون كوري (57 مليون ريال سعودي) بالفعل, كما ألقت القبض على أحد مسؤوليها التنفيذيين لتزويره الوثائق وانتهاكه لقوانين البيئة.

وإثر ذلك خرجت أودي فولكس فاجن بكوريا الجنوبية في بيان قالوا فيه:”إننا ملتزمون بإعادة بناء الثقة مع السلطات ومع عملائنا ومع حاملي الأسهم”.

صحيح أنّ كوريا الجنوبية ليست سوقا كبيرا لفولكس فاجن ولكنه سوق مهم للغاية بالنسبة لأودي وبنتلي العلامتين التجاريتين الفارهتين المملوكتان للمجموعة الأم.

Signage for a new Volkswagen car is seen at a dealership in London

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل