انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عادة عندما ترغب صانعات السيارات في الترويج لمنتجاتهم، يتجهون لسباقات السيارات لشهرتها وحب الجماهير لها، ولكن بعض الصانعات الاخرى قررت اتخاذ اتجاه جديد للترويج، عبر الملاهي، وهي آخر مكان يتوقع أي أحد رؤية ترويجات إعلانية للسيارات فيه.

ولكن هذا ما حدث مع ديزني، والتي فتحت الباب للترويج لعائلة هاتشباك تقليدية في منتجعها المشهور عالميا في باريس.

ديزني تفتح المجال لصانعات السيارات للترويج لموديلاتهم في منتجعاتها 1

العرض الترويجي للسيارات يبدأ بدراجة نارية تتسارع إلى مكان العرض وتؤدي بعض الحركات البلهوانية المثيرة، ثم تقوم خمس سيارات بالتسابق إلى منصة العرض وتأدية بعض الحركات المدهشة الأخرى.

السيارة الرئيسية في المجموعة تقوم عقب ذاك بالقفز من منحدر على شكل مقطورة والارتطام بوسادة عملاقة منفوخة ومخفية داخل مكان العرض.

المشرفة على العرض الترويجي هي ريمي جوليان، والتي أشرفت على العديد من الحركات الخطرة ومطاردات السيارات في أفلام جيمس بوند وأفلام العصابات الإيطالية الكلاسيكية، لذا لا عجب ان العرض بهذا الإبهار والإتقان.

السيارات المعروضة في منتجع ديزني بباريس هي كلها نماذج مبدئية صنعتها ديزني ذاتها بالتعاون مع أوبل الألمانية التابعة لجنرال موتورز، وقد تم تخفيف وزن السيارات للحد الأدنى لضمان جاهزيتهم للعرض البهلواني، وحتى المحركات تم نزعها ووضع محركات أخرى صغيرة 1.3 لتر بقوة 150 حصان، وتزن السيارات حاليا 600 كيلوجرام، أي أقل من نصف موديلات الإنتاج المتوسطة الحجم.

المحرك يحتوي على أربعة تروس امامية وأربعة اخرى معكوسة، لذا تتحرك السيارة للخلف بنفس سرعة تحركها للامام، كما يوجد مفتاح على المقود لتمكين السائقين من وضع حد أعلى على سرعة السيارة حتى لا تنطلق من المنحدرات بسرعة زائدة عن اللزوم.

وبفضل نجاح المعرض في باريس، قامت ديزني بفتح نسخة مطابقة في منتجع اورلاندو بالولايات المتحدة في بداية العام الحالي.

جنرال موتورز لديها شراكة طويلة مع شركة والت ديزني الممتلكة لمعظم أسهم ديزني لاند باريس، وهو مثال على كيفية دمج العلامات التجارية للسيارات مع معالم ديزني السياحية الجذابة بشكل يمكن للزوار التفاعل معه والاستمتاع به.
hd00896-1200x1800 n009901-1200x797 n009902-1200x797

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل