انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يمكنك بسهولة شراء سماعات بلوتوث جيدة للغاية من أقرب متجر إلكترونيات لك بأقل من 100 دولار. ولكن إن كنت تمتلك من المال ما يكفي لشراء سماعات لامبورجيني الجديدة، فأنت حقًا ثري.

تعاونت صانعة السيارات الإيطالية مؤخرًا مع فريق iXOOST لصنع مكبرات الصوت الأكثر إذهالًا على الإطلاق والمستوحاة من أفينتادور. ومن الواضح أنه تم تطويرها لترقى لنفس معايير سيارات لامبورجيني.

"بالصور" قد تكلفك مكبرات صوت لامبورجيني الجديدة أكثر من ثمن سيارتك الحالية "Lamborghini" 1

في الواقع، صرحت لامبورجيني بأنها استخدمت هياكل أحادية من ألياف الكربون بالإضافة إلى نظام عادم حقيقي من أفينتادور. فضلًا عن أن السماعات تحتوى على نظام امتصاص الصدمات مثبت على كل من مكبري الصوت السيراميكيين.

ومن ضمن المميزات الأخرى للوحدة أنها تحتوى على بلوتوث 4.0، ونظام إدخال تناظري. بالإضافة إلى أنها قادرة على ضخ الصوت بقوة 800 وات بمنتهى الوضوح وذلك بفضل نظام صوت الطوق الأفتراضي 6.1. ولكن الأكثر إثارة للإعجاب هو أن الوحدة بأكملها مصنعة يدويًا.

أو ربما ما هو مثير أكثر هو ثمنها، حيث أن هذه الوحدة ستكلفك ما يعادل 24 ألف دولارًا أمريكيًا ! وهو ما يجعل من مكبرات صوت بورش 911 بثمن ثلاثة ألاف دولار صفقة.

esavox-lamborghini-docking-station-costs-24800-is-made-with-carbon_4 esavox-lamborghini-docking-station-costs-24800-is-made-with-carbon_5 lamborghini-speaker-1 lamborghini-speaker-2 lamborghini-speaker-3 lamborghini-speaker-4 lamborghini-speaker-5 lamborghini-speaker-6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 5 ساعات
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 6 ساعات
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 6 ساعات
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل