المربع نت – بيد أنّ رولز رويس لا ترغب بالكشف عن خلف الكولينان, ولكن يعتقد أنّه سيتّبع خُطى الفانتوم..

رولز رويس تصف الكولينان بأنّها مرتفعة الجوانب مناسبة لكافّة التضاريس وترفض تصنيفها ضمن قطاع الإس يو في, لكن حقيقةً فمظهرها لا يدلّ سوى على أنّها من صُلب هذا القطاع, والنموذج الاختباري بالصور أدناه كشف لنا عن بعض تفاصيلها كشبكة مبردها الضخمة ذات الشرائح الكرومية والممتدة من غطاء المحرك وحتى الرفرف, فتحات تهوئة ضخمة تجعلها الأكثر عدوانية في المظهر ضمن نطاق الرولز رويس, بالإضافة إلى أنّ أبوابها من النوع الانتحاري الذي يفتح من نهايته.

“صور تشويقية” لنموذج اختباري للإس يو في “رولز رويس” كولينان بجسد الإنتاج Rolls-Royce Cullinan

لم تكشف صانعة السيارات البريطانية عن خلف الكولينان, ولكن يعتقد أنّ هنالك حقيبة منزوية وسقفًا منخفضًا للحفاظ على شكل السيارة الصندوقي.

اختبارات الكولينان للطقس البارد تجري حاليا وفي وقت لاحق ستجرى اختبارات الطقس مرتفع الحرارة بشرقنا الأوسط ومن المفترض أنّها تُختبر بنظام تعليق القيادة لجميع العجلات الجديد, كما أنّها ستستند على منصة ألومونية مجسمة جديدة وهي نفسها التي سيستند عليها الجيل القادم من الفانتوم, وقوة الدفع رباعية ستأتي من نسخة محدثة من محرك الشركة سعة الـ 6.75 لتر V12, ويتوقع أنه سيتم طرح نسخة هايبرد في وقت لاحق وحتى نسخة كهربية بالكامل في المستقبل.

وليست هنالك أية معلومات عن سعر الكولينان ولكن بالطبع نحن نعلم أنّه من 6 أرقام, وأنّها ستنزل على الساحة لمجابهة البنتلي بنتايجا.

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل