المربع نت – أكدت بي إم دبليو مؤخرًا أنها ستقوم بتوسيع مجموعة موديلات الإس يو في M عالية الأداء الخاصة بها في خلال السنوات القادمة.

في مقابلة مع مجلة “موتورينج” كشف “بيتر كوينتس”، نائب رئيس المبيعات والتسويق لموديلات M عالية الأداء في BMW باستراليا، عن رغبة الأسواق العالمية بمزيد من الإس يو في عالية الأداء وأنّ هنالك استعدادًا تامّا للإقبال عليها.

“بي إم دبليو” تؤكد نيتها في إطلاق موديلات إس يو في M عالية الأداء BMW

وقال أنهم يقومون باستمرار بالتقرير لمقرهم بميونيخ مباشرة،  حيث أن ذلك جزءًا من استراتيجيتهم في المضي قدمًا واستغلال كل الفرص المتاحة لتلبية الطلب المتزايد لعملائهم.

وأضاف كوينتس أنه بالنظر إلى حجم مبيعات موديلاتهم العادية، يمكننا تحديد أيهم الأكثر طلبًا. فبوضوح تام يبدو أن العملاء أكثر إقبالًا على قطاع سيارات الإس يو في. وأكد أنه في المستقبل القريب سنرى مزيد من موديلات  إس يو في بي إم دبليو M عالية الأداء.

كما وضح أن منافسة اسطول مرسيدس AMG المزدهر حاليًا ليس هو ما تسعى إليه الشركة، وإنما تسعى الشركة  للتركيز على تَمَيُز مسار موديلات M عالية الأداء في حد ذاتها.

فعند النظر إلى الوضع الحالي، تمتلك الشركة حاليًا عشرة موديلات فقط تبع الفئة M، في حين أن منافسيها يمتلكون ضعف هذا العدد من الموديلات والبدائل. ولكن بالرغم من ذلك فإن الشركة كانت قادرة على تحقيق نفس حجم المبيعات مثلها مثل منافستها الرئيسية. ولذلك فإن فلسفة إستراتيجية الشركة تكمن في التركيز على كفاءة وتميز موديلاتها أكثر منه عددها. وذلك هو ما أكده كوينتس مرارًا.

أما بالنسبة للموديلات التي ستحصل على بديل إس يو في M عالي الأداء فستكون على الأغلب هي موديلات X3 و X4.

2016-bmw-x5m-x6m-25 2016-bmw-x5m-x6m-26 2016-bmw-x5m-x6m-27 2016-bmw-x5m-x6m-28 2016-bmw-x5m-x6m-30 2016-bmw-x5m-x6m-31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل