2 أكتوبر، 2013 10:30 م منذ 5 سنوات, 9 أشهر

“تقرير” تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات

A A A

المربع نت – نشرت شركة انتربراند الاستشارية قائمتها السنوية الثالثة عشر والتي تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، وحسب المسح فأن شركة آبل الأمريكية وشركة جوجل العالمية قد سيطروا علي أعلي العلامات التجارية أنتشاراً في العالم، بعد أن ازاحوا العلامة التجارية لشركة كوكا كولا والتي ظلت مهيمنه على لقب أهم العلامات التجارية في العالم منذ بداية البحث، وعلى القائمة التي ضمت أهم 100 علامة تجارية في العالم، جاءت 14 علامة تجارية لشركات مصنعة للسيارات.

اشهر العلامات التجارية في العالم

اشهر العلامات التجارية في العالم

وتمكنت تويوتا في الاحتفاظ برتبها في الترتيب، حيث ظلت هي أعلي العلامات التجارية انتشاراً ورواجاً في عالم السيارة بترتيبها العاشر في القائمة، وبالرغم من انه نفس مركزها في العام الماضي، إلا ان العلامة التجارية للسيارة قد زادت 17 في المئة لقيمة علامتها التجارية من 29.33 مليار إلى 35.34 مليار. وجاءت كلاً من مرسيدس بنز وبي أم دبليو وهوندا في أفضل 20 علامة تجارية، وعلى التوالي المركز 11 والمركز 12 والمركز 20 لهوندا، بينما تمكنت فولكس فاجن من الفوز بالمركز 34 في ترتيب العلامات التجارية بعد أن كانت العام الماضي في المركز 39، فورد وهيونداي لحقت بركب أفضل 50 علامة تجارية بالمراكز 42 و43 على التوالي.

والتقرير بالماركات العالمية انتربراند يأخذ في الاعتبار الأداء المالي للمنتجات والخدمات من العلامات التجارية، فضلاً عن تأثيرها على المستهلكين.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى