الوحدة الأولى من "مازدا" CX-5 الجديدة كليا 2017 ينتهي تجميعها بخط الإنتاج Mazda 3

المربع نت – الموديل الأحدث من صانعة السيارات اليابانية والمستخدِم لفلسفة التصميم كودو سوف يبدأ تسليمه للعملاء خلال فبراير 2017.

كشفت مازدا عن CX-5 الجديدة كليا 2017 خلال معرض سيارات لوس أنجلوس خلال الشهر الجاري, والآن تم إنتاج الوحدة الأولى من الموديل بمصنع يوجينا الثاني بهيروشيما باليابان بالقرب من مقر مازدا الرئيسي.

الوحدة الأولى من "مازدا" CX-5 الجديدة كليا 2017 ينتهي تجميعها بخط الإنتاج Mazda 4

والوحدة الأولى الخارجة من خط التجميع مطلية بـ روح الكريستال الحمراء وهو لون جديد لهاته الإس يو في, وتقول مازدا:”إن الـ CX-5 تضفي بُعدًا جديدًا لمتعة ركوب السيارة وراحة استثنائية على متنها, ليس فقط للسائق بل لجميع الركاب”.

وفي 2012 عندما تم إطلاق الجيل الأول من الـ CX-5؛ استخدمت مازدا لأول مرة لغة التصميم كودو وتكنولوجيا Skyactiv, والجيل الثاني الجديد يستخدم نفس لغة التصميم والتكنولوجيا ولكنه أكثر حدّة في مظهره وأكثر تطوّرًا, وبحلول اكتوبر المنصرم سجّلت مبيعات الجيل الأول السابق من الـ CX-5 بيع أكثر من 1.57 وحدة وهو موديل مازدا الأكثر شعبية في أوروبا وظلّت مبيعاتها قوية للغاية بالرغم من سنّها الهَرِم.

تسليم الـ CX-5 الجديدة سيبدأ في فبراير 2017 باليابان ومن ثمّ بدول العالم الأخرى, وسوف يتم طرح نسخة السيارة ذات محرك الديزل التوربيني سعة 2.2 لتر بالولايات المتحدة خلال النصف الثاني من 2017 وسيكون ذو عزم دوران يضفي تجربة قيادة استثنائية, وسيكون الـ CX-5 الموديل الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من بين فئتها, وبجانب خيار الديزل سيكون هنالك خيارين آخرين للمحرك وهما سعة 2 لتر وآخر 2.5 لتر بتروليين 4 سلندر مدعمين بتكنولوجيا Skyactiv-G.

1 2 3 4 5 6 7 8

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة