المربع نت – كشفت شركة “جير اب” المتخصصة في بيع السيار ات وتجهيزها, اليوم في معرض الرياض للسيارات بتاريخ 29 نوفمبر 2016 بجناحها عن سيارة لاندكروزر المجهزة, حيث كشفت عن تفاصيل تجهيزات السيارة للزوار المهتمين بتجهيز السيارات.

سيارة تويوتا لاندكروزر المجهزة تحتوي على منفاخ هواء مصمم خصيصاً للسيارة قوي الأداء لدرجة أنه يمكنك نفخ كفرين في وقت واحد, زوائد أماميه صنع خصيصاً ومصممة بشكل يتناسب مع الطرق الوعرة والرملية كما يعطي شكل رياضي للمركبة, وكذلك زوائد صدام خلفي ذات تصميم خاص ويعطي شكل رياضي للمركبة مع حواف الكروم لإضافة لمسة فاخرة.

"جير اب" تكشف رسمياً عن سيارة تويوتا لاندكروزر المجهزة في معرض الرياض للسيارات 3

إضافة الى جناح خلفي علوي بشكل جميل ومتناسق مع المركبة كما يوجد بها قاعدة لتركيب علم السلامة في الرحلات البريه لسهولة رؤيه المركبة عن بعد, وكذلك جناح خلفي علوي للمركبة مدمج فيها لمبة فرامل خلفية تساعد في انسيابية المركبة عند القيادة و​لمبة إشارة جانبية مميزة كالمتواجدة في السيارات الفارهة.

من الداخل كذلك جهزت “جير أب” شاشة عرض خلفية مقاس 10.2 بوصة عالي الدقة Full HD ومدخل سماعات ومدخل HDMI ومدخل ذاكرة خارجية ومدخل USB وخاصية التفاعل مع الشاشه عن بعد, إضافة الى شاشة ملاحة بحجم 13.3 بوصة مع وحدات تحكم في درجات الحرارة متناسقة بشكل جميل داخل طبلون المركبة لجعل منظر داخلية المركبة تتوافق مع التقنية الحديثة وعصرنا التكنولوجي.

ومن ناحية الأمان اضافت “جير اب” طفاية حريق مع مثبت تحت المقعد ووحدة سلامه وإسعافات أولية معتمدة من المواصفات والمقاييس الخليجية مصممة لسلامة من في المركبة, كما أضافت دعاسات داخلية عالي الجودة والأناقة تتناسب مع شخصية المركبة مع شعار منحوت على وصلة نحاسيه للترحيب بالراكبين.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

يمكنكم الاستفسار عن تجهيز السيارات والاكسسوارات الخاصة بالسيارات عبر الدخول على موقع جير اب : http://gearup.net/ar/

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة