انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكملت شركة الخيار الاسمى التجارية تحضيراتها للمشاركة في معرض الرياض للسيارات الذي سوف يقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 29 نوفمبر – 2 ديسمبر بمركز معارض الرياض, حيث تستعد الشركة لعرض جديدها ومفاجآتها من زيوت “AMSOIL” في السوق السعودي والتي استطاعت من خلالها قلب الكثير من المفاهيم حول زيوت المحركات وتوفير الراحة والقوة وجودة الصناعة لمحرك السيارات.

وتتميز زيوت أمزأويل بأنها أول زيت تخليقي يحصل على اعتماد معهد البترول الأمريكي API وبقدرتها الفائقة على الحماية والمحافظة على تركيبتها لمسافة تتجاوز 25 ألف كيلو لبعض الأنواع, كما أن الشركة تضمن منتجاتها خلال هذه المسافة وتتعهد بالمحافظة على سريان ضمان الوكيل للمركبة لأنها تتخطى المعيار المطلوب من جميع مصنعي السيارات.

شركة “الخيار الأسمى” التجارية تستعد لعرض جديدها من زيوت AMSOIL ومفاجآتها في معرض الرياض للسيارات 29 نوفمبر

ومن هذا المنطلق تحرص شركة الخيار الاسمى التجارية والسبّاقة دائما عندما يأتي الحديث عن الزيوت على التواجد المميز في المعارض وإبراز الإمكانيات من خلال عرض أحدث منتجاتها من الزيوت التي تناسب محركات السيارات في المعرض والتي تحمل مفهوماً ورؤية جديدة في مزايا وخصائص الزيت حيث سيرحب جناح “AMSOIL” بزوار المعرض للتعرف عن قرب على هذه الزيوت والفرق بينها وبين العديد من المنتجات.

ويمكن للجميع الاستفسار عن جميع الأسئلة التي تتعلق بإستخدامهم لزيوت AMSOIL أو الاستشارة من خلال فريق شركة الخيار الأسمى المتواجد في الجناح.

ولمزيد من المعلومات بامكانكم زيارة موقع شركة الخيار الأسمى التجارية إضغط هنا
amsoil22

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل