"جير آب" تستعد للكشف عن سيارتها المجهزة في معرض الرياض للسيارات 29 نوفمبر 3

المربع نت – ستكشف “جير اب” الشركة المتخصصة في بيع السيار ات وتجهيزها, يوم الثلاثاء في معرض الرياض للسيارات بتاريخ 29 نوفمبر 2016 بجناحها عن السيارة المجهزة والتي ستكون بإنتظار زوار المعرض إنطلاقاً من اهتمام الشركة بعرض جديدها في المعارض.

وسيقوم فريق المربع نت بتصوير الحدث أثناء الكشف عن السيارة أحدث سياراتها المجهزة وبثها على شبكات التواصل الأجتماعي والتعرف على تفاصيل السيارة والتجهيزات التي استخدمتها “جير أب” في هذه السيارة.

"جير آب" تستعد للكشف عن سيارتها المجهزة في معرض الرياض للسيارات 29 نوفمبر 4

وكانت شركة “جير آب ” قد انطلقت بشعار “سيارتك تعكس شغفك” ثم توسعت واصبحت تقوم ببيع السيارات بشكل مباشر ؛ وذلك من خلال منافذ بيع مصممة وقائمة على أفكار عصرية تلهم الشباب وملاك السيارات، وهم الشريحة الأكبر في المجتمع المحلي، ولتلبي شغفهم في عالم السيارات، وتمكنهم من التعبير عن نمط حياتهم من خلال إضفاء التجهيزات التي تعكس التميز في الشخصية والأسلوب.

حيث توفر العديد من منتجات العلامات التجارية الشهيرة حول العالم في اكسسوارات السيارات وتجهيزها لجميع فئات الشباب: المغامر والتنافسي والانيق والعصري.

وتتواجد “جير آب” في مدينة جدة وتضع معايير مغايرة وعصراً جديداً لصناعة ملحقات السيارات، بما يواكب الطلب المتزايد والتوجه نحو توفير مزيد من الخدمات في هذا الإطار في السوق المحلي.

حيث تعمل “جير آب” على التواصل مع الشباب الشغوف بالسيارات في مختلف مناطق المملكة، وقد أسست لنفسها حضوراً بارزاً في أوساطهم المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، ومعارض السيارات، وغير ذلك من الأحداث التي تمكنها من الالتقاء بهم، وإلهامهم.

gear_up

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة