فورد برونكو - هل تستطيع منافسة جيب رانجلر؟ 3

المربع نت – صحيح أنّه قد مرّ 20 سنة على آخر وحدة تم إنتاجها من الفورد برونكو, إلّا أنها لا تزال محافظة على جمهور ضخم من العشاق..

أُطلقت الإس يو في البرونكو لأول مرة في 1966 وكانت سيارة رائدة ومختصة بالطرق الوعرة وكانت إحدى أوائل حاملي لواء الإس يو في بالعالم, وتم إنهاء إنتاجها خلال 1996 ومن حينها من وقت لآخر تتناثر الشائعات حول إعادة إحيائها بموديل جديد, خاصة في 2004 اشتعلت الشائعات بشدة عندما أنتجت فورد الكونسيبت المستقبلي برونكو الكلاسيكي, ولكن في النهاية لم يخرج أي شيء للنور..

فورد برونكو - هل تستطيع منافسة جيب رانجلر؟ 4

حاليا سيارات الإس يو في مبيعاتها تحطم الأرقام القياسية بجميع أنحاء العالم, لذا فإن كان هنالك وقت مناسب لعودة البرونكو على الساحة فهو الآن, وكان رئيس اتحاد عمال السيارات قد أكّد مسبقًا أنّه سيتم إنتاج البرونكو في مصنع ميشيغان بالولايات المتحدة ولن يتم إنتاجها في مصنع المكسيك وكان يتحدث آنذاك الوقت عن تأكيده لرغبة الرئيس المنتخب دونالد ترامب بانتقال أي صناعة للسيارات الأمريكية من خارج الولايات المتحدة إلى داخلها, ولكن فورد لم تعلّق على الأمر.

ومنذ عام 1978 فالبرونكو كانت مبنية على هيكل البيك أب الـ F-Series مقطوعٌ أسفلها, والصورة الافتراضية أدناه مبنية على الـ F-150 رابتور 2017.

على كل حال من المفترض أن نعلم إذا ما كان سيتم طرح البرونكو أم لا خلال 2018.

2018-ford-bronco-rendering

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة