المربع نت – رصد نموذجان اختباريان للجيل الثالث القادم من بي إم دبليو X3 وهُما يرتديان تمويهات ثخينة للغاية, ولكن ذلك لم يكن عائقًا لمعرفة أننا نرى سيارة بحزمة M سبورت..

وبإمكاننا التعرف على مكابس المكابح الزرقاء الكبيرة, والعادم مميز, والعجلات الضخمة, ومصد أمامي ذو مظهر عدوانيٍّ بفتحات تهوئة أكبر, وذلك كله يعني أنّ الـ X3 ستزداد حجمًا ككل وستكون بحجم مقارب للـ X5 الجيل السابق, وقد تزداد شبكة المبرد في حجمها هي أيضًا, وبالرغم من كل هذا فالكروس أوفر المدمجة هاته ستفقد بعضًا من وزنها والشكر في ذلك يعود إلى منصة بي إم دبليو الـ CLAR والتي مكوناتها خفيفٌ وزنها.

“صور تجسسية” أثناء اختبار “بي إم دبليو” X3 موديل 2018 بحزمة M سبورت BMW

وإن كانت الـ X3 بحزمة M سبورت لا تكفيك, فعليك أن تعلم أنّ الـ X3 M قد تم رصدها بالفعل بحلبة نوربورغرينغ ويعتقد أن محركها بقوة تدور في حدود الـ 500 حصان وهذا يعني أنها ستكون منافسًا شرسًا للمرسيدس إيه إم جي GLC 63.

ستكون هنالك خيارات واسعة من المحركات البترولية والديزل للـ X3 القادمة, ومن المحتمل إضافة نسخة هايبرد تشحن عبر القابس الكهربي لنطاقها, وهو تمهيد لصدور البديل الكهربي كليًّا خلال 2020.

ويتوقّع أن يتم تدشين بي إم دبليو X3 الجديدة كليًا خلال نهاية 2017 كموديل 2018, وأما نسخة الـ M عالية الأداء فيتوقّع أن يتم تدشينها في وقت لاحق خلال 2018.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل