المربع نت – ربما تكون هذه هي الكروس أوفر ذات تصميم الكوبيه التي تم أكدت ميتسوبيشي نيّتها في إطلاقها.

منذ عام مضى, في حوار له مع الأوتوموتيف نيوز تحدّث أوسامو ماسوكو المدير التنفيذي السابق لميتسوبيشي عن أن الشركة تخطط لإطلاق موديل ASX القادم الكروس أوفر الصغير بطابع بسقف منحدر خلال خريف 2017, والراجح أننا ننظر لذلك الموديل لأنّه سيدشن في 2017 والأوتلاندر سبورت الجديدة كليا لن يتم طرحها سوى في 2019 لذلك من المستبعد أنّ ميتسوبيشي قد بدأت بالفعل إجراء الاختبارات عليها.

“صور تجسسية” تُرى أهذه سيارة “ميتسوبيشي” القادمة Mitsubishi ASX 2018

هذه هي المرة الثانية التي يرصد المصورون التجسسيون هذه السيارة وشكلها مختلف فعلاً عند مقارنتها بالـ ASX الحالية, وعلى كل فالتمويهات الثقيلة هذه لا تدل سوى على أننا نشاهد نموذجًا اختباريًا يرتدي جسم الإنتاج وبمصابيح أمامية وخلفية نهائية, وهذا يعني أنّ تدشينها وإماطة اللثام سيتم خلال 2017.

الصورة أدناه تكشف لنا عن قُمرة قيادة النموذج الاختباري ومنها بتنا نعرف أنّه بصندوق تروس أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي ومحرك بنزيني, مقاعد أمامية ومقود مزودون بنظام تسخين, وشاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه تقبع أعلى الكونسول الوسطي.

وبما أنّ ماسوكو قد أكّد مسبقًا أنّ الكروس أوفر ذات طابع الكوبيه سيتم الكشف عنها خلال خريف 2017, فهذا يعني أنّها ستطرح في الأسواق قبل نهاية 2017 كموديل 2018.

6

1 2 3 4 5
7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل