المربع نت – جميع قوانين المرور والإشارات وتحذيرات العائلة وصور وفيديوهات الحوادث لا تكفي لتحذير البعض من القيادة بتهور..

حيث أنّ رجلاً يمتلك لامبورجيني هوراكان سبايدر زرقاء بسنغافورة قد قرّر استعراض بعض مهارات خارقته ذات المحرك الوحشي القابع أسفل غطائها, ولكن خطأه كان استعراض هكذا مهارات في مكان خاطيء.. تحديدًا على طريق عام, ووضع حيوات الناس في خطر من أجل التباهي..

سائق لامبورجيني هوراكان سبايدر يقبض عليه بسبب قيادته المتهورة بسنغافورة Lamborghini Huracan Spyder

وكما نرى بالفيديو فقد كانت الحارة اليُسرى متاحة تماما ليفعل صاحب الهوراكان ما أراد ولكن لا, لقد قرّر وضع الناس في خطر ولكن لحسن الحظ لم يصب أحدٌ بأذى ونُشر الفيديو عبر الفيس بوك, وقامت السلطات المحليّة بتعقّب صاحب الهوراكان البالغ من العمر 45 عامًا والقبض عليه ومصادرة خارقته ولم يُكشف عن أي تفاصيل أخرى حول ما حدث له وعن الاتهامات التي وجهّت له.

ويحكي هينج سي مينج صاحب السيارة التي تعرضت للخطر جرّاء ما فعله صاحب الهوراكان, أنّه هو وعائلته مروا بتجربة مخيفة للغاية وأنه يجب على سائقي السيارات احترام حركة المرور وعدم تعريض حيوات الناس للخطر, وحقيقة هذا الموقف يذكرنا بقوة الأدوات الإعلامية في المساعدة لتحقيق العدالة, وأن عواقب هذه التصرفات المتهورة وخيمة يمكن تجنّبها ببعض الانضباط على الطريق.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا]

poster

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل