المربع نت – لن يتم طرحهم سوى في أربعة مقاطعات بالبلاد, وقد قررت جنرال موتورز الدخول بقوة في سوق شاحنات البيك أب الصيني, حيث أنها تخطط لطرح السيفليرادو والكولورادو خلال العام المقبل هُناك وسوف يتم تجميع شاحنتي البيك أب بالولايات المتحدة وشحنهم لبيعهم بجمهورية الصين الشعبية.

هذا بسبب أن الحكومة الصينية تحظر بيع شاحنات البيك أب في غالبية مدنها للحدّ من التلوث, أما مقاطعات هينان وهيباي ولياونينج ويونّان فليس محظورًا بيعهم من أجل تنشيط مبيعات سوق البيك أب.

“شيفروليه” تقرر طرح سيلفيرادو وكولورادو بالصين بعد رفع جزئي لحظر بيع شاحنات البيك أب Chevrolet

بجانب موديلي شيفروليه السيلفيرادو والكولورادو, ففورد أيضًا تنوي بيع شاحنة البيك اب F-150 رابتور SuperCrew في الصين في بدايات 2017 وسوف يتم إطلاقها بجانب الفوكاس RS والجي تي الخارقة, وسوف يتم استيرادهم من الولايات المتحدة أي انّه ستفرض عليهم ضرائب بقدر 25%, مما يعني أن أسعارهم ستكون مرتفعة للغاية.

ونيسان هي صانعة السيارات العالمية الوحيدة في العالم التي تجمّع البيك أب في الصين حيث لديها عديد من المشاريع المشتركة مع الشركات المحلية هناك, وفي حين أنّ الحكومة الصينية تتساهل الآن في قيودها على شاحنات البيك أب إلّا أنها تدفع باتجاه مستقبل رسمت له خارطة طريق تكون فيه 40% من السيارات كهربيّةً من إجمالي السيارات المتواجدة في السوق بحلول عام 2030.

2017 Ford F-150 Raptor SuperCrew

"شيفروليه" تقرر طرح سيلفيرادو وكولورادو بالصين بعد رفع جزئي لحظر بيع شاحنات البيك أب Chevrolet 3 1

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل