المربع نت -كثيرٌ من الأغراض التي تتواجد في المنزل قد تكون مفيدة جداً للسيارة حتى ولو لم تعد صالحة للاستخدام.

وتعتبر فرشاة الأسنان القديمة والمستعملة من أهم هذه الأغراض وهذا أمر لا يعرفه عدد كبير من السائقين ومالكي السيارات في العالم، من هنا لا تقدم على رمي هذه الفرشاة المستعملة واطلع على التالي حتى تكتشف .

كيف يمكن أن تكون فرشاة الأسنان القديمة مفيدة للسيارة؟
  • جميعنا يعلم بأن المصابيح الأمامية قد تصبح صفراء اللون مع الوقت خصوصاً إذا كانت تتعرض لأشعة الشمس بشكل كبير، في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو وضع القليل من معجون الأسنان عليها وفركها لمدة 5 دقائق تقريباً حتى تعود وتلاحظ بأن المصابيح عادة شفافة ولماعة.
  • على الرغم من أن مكيف السيارة يحتوي على فلتر، إلا أن فتحات التهوئة دائماً ما تتعرض للغبار المقززة والتي تجعل شكل الداخل بشعاً. في هذه الحالة ومن خلال شعيرات فرشاة الأسنان ستتمكن من إزالة هذه الأوساخ لتعيد شكل فتحات التهوئة إلى ما كانت عليه في السابق.
  • هذا وقد تتعرض المقاعد القماشية للأوساخ، في هذه الحالة استخدم القليل من المياه الباردة أو الفاترة مع مسحوق تنظيف الثياب وابدأ بفرك المنطقة الوسخة بفرشاة الأسنان.
  • وتستخدم فرشاة الأسنان لتنظيف الأمكنة التي يصعب الوصول إليها والتي تطالها الأوساخ كما وبإمكانك أيضاً تنظيف أزرار فتح وغلق الزجاج والتي تصبح وسخة مع الوقت.

sans-titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل