المربع نت – شاحنة بيك أب من سوبارو هي حديثنا اليوم من النماذج الإفتراضية ويجب أن نشير في البداية أنها فكرة ليست مجنونة كليًّا, حيث أن سوبارو هي صانعة كبيرة للسيارات في اليابان وتتنافس مع تويوتا ونيسان وهوندا ومازدا وميتسوبيشي, ومن المنطقي أن تدخل في صراع شاحنات البيك أب.
وفي 2006 عرضت سوبارو كونسيبت بيك أب بصندوق مكشوف تسمى باجا, وجدير بالذكر أنه على الرغم من تمتع سيارات سوبارو بأنظمة دفع رباعية وقدرات عالية في التعامل مع الطرق الوعرة إلا أنها لم تدخل في سوق سيارات الإس يو في بنفس القوة التي يمتلكها منافسيها بعد، ربما يعود السبب في ذلك إلى فشلهم الذريع في الإس يو في التريبيكا.
ويتجدد الأمل بالكونسيبت الإس يو في Viziv-7 الذي تم الكشف عنه خلال الاسبوع الماضي بمعرض سيارات لوس انجلوس والذي نأمل أن يحظى بحظ أفضل من التريبيكا.
وبرغم صعوبة احتمال اصدار بيك اب من الـ Viziv-7، إلا أنه لو حدثت فيتوقع بنسبة كبيرة أن تظهر بشكل قريب من الهيونداي سانتا كروز أكثر من تشابهها مع النيسان نافارا التي يقوم عليها هذا التصمييم الإفتراضي الموضح في الصورة أدناه، ولكن مهلا إذا كانت مرسيدس ورينو صنعوا بيك أب مبنية في أسسها النافارا فلمَ لا تفعل سوبارو المثل؟.1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل