"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار البي إم دبليو X7 بجسد إنتاجي BMW X7 2019 3

المربع نت – وأخيرًا تمّ رصد البي إم دبليو X7 أثناء اختبارها, سائرة على الأرض بجسد الإنتاج ولكنها ضخمة للغاية حتى مقارنة بالتوقعات, رصدها قد تمّ مسبقًا في 2015 ولكنها كانت بهيكل الفئة السابعة وما زالت في اختباراتها الأوليّة..

صحيح أن هنالك تمويهات ثقيلة وقد أخفت تصاميم النموذج الاختباري بشكل مُتقن ولكن بالطبع يمكننا رؤية شبكة المبرد الضخمة وكذا المصابيح الأمامية والخلفية ولكنهما من أجل الاختبارات فقط وليست مصابيحًا للنسخة الإنتاجية, في الحقيقة السيارة ككل تعطينا طابعًا بأنّها X5 كبيرة, ولكن لن نطلق أحكامًا نهائية حتى نرى مزيدًا من النماذج الاختبارية بتمويهات أخف.

"صور تجسسية" للمرة الأولى أثناء اختبار البي إم دبليو X7 بجسد إنتاجي BMW X7 2019 4

بالأساس؛ الإس يو في X7 هي نظيرة الفئة السابعة, أي أنّها الأعلى فراهة ضمن نطاق البي إم دبليو وليس هذا فحسب فهنالك حديث عن أنّ صانعة السيارات الألمانية تفكّر في طرح البديل M عالي الأداء في 2020 وإن لم يكن فمن الممكن أن تطرح شركة ألبينا نسخة عالية الأداء, وسيتمّ تصنيع الـ X7 حصرًا في مصنع سبارتانبورج بالولايات المتحدة وسوف تستند على منصّة CLAR مما سيرفع من كفاءة وقودها ويخفّض من وزنها ومن المخطط أن تكون هيكلتها من سبع مقاعد ولكن هنالك خطط لطرح نسخة أكثر فراهة من أربع مقاعد.

وحتى الآن ليست هنالك أي تفاصيل عن أسعار الـ X7 ولكن لكم أن تتخيلوا كيف سيكون سعرها مرتفعًا وكيف سيكون سعر النسخ الأعلى أداءًا فاحش الغلو..

هذا ويتوقّع أن يتم تدشين البي إم دبليو X7 ذات الثلاث أصفف من المقاعد في إحدى معارض 2018 كموديل 2019 للنزول على الساحة لمنافسة المرسيدس بنز GLS, أما النسخة ذات الأربعة مقاعد فيتوقّع أن يتم طرحها بعد وقت قصير من طرح النسخة القياسية.
1 2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة