انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نشرت دايملر إيه جيه إعتذارًا رسميا البارحة بعد تورط أحد كبار مسؤولي مرسيدس في شجار مع سائق تاكسي بإحدى المواقف في جمهورية الصين الشعبية.

وحسب صحيفة الشعب اليومية الرسمية الصينية فـ راينر جايتنر والذي يرأس وحدة الشاحنات والحافلات أثناء تواجده ببكين تشاجر مع سائق تاكسي ورشّه برذاذ الفلفل ووجّه له تعليقات مهينة للغاية, وإثر هذا إعتذرت دايملر عمّا حدث وقالوا في بيانهم بالرغم من أن ما حدث شأن خاص إلّا أنّه يضر بسمعة شركتنا وأنّ المسؤول لم يحترم منصبه الممثّل لنا.-لم يذكروا في بيانهم اسم راينر جايتنر-, وأنّنا نعتذر بصدق عن هذه الواقعة المؤسفة وعن المخاوف التي نتجت عنها ونحترم ونتفهّم وجهات النظر نحونا بعد الواقعة والتي لا تمثل قيمنا بأي شكل كان.

"دايملر" تعرب عن اعتذارها بعد وقوع شجار مؤسف بين كبير من مسؤوليها وسائق تاكسي في الصين 1

وقامت السلطات المحلية بالتحقيق في الواقعة واتفق طرفا النزاع على تسوية ملائمة لم يتم الكشف عنها لوسائل الإعلام وتمّ إغلاق القضية, ولكن مع ذلك فهنالك هجوم إعلامي عنيف على دايملر وحتى أنّ هذه الواقعة باتت من أكثر 10 مواضيع يتم النقاش فيها عبر الإنترنت والكثيرون يدعون إلى تجنّب شراء منتجات مرسيدس.

الحقيقة كان لابدّ لدايملر أن تخرج بهكذا اعتذار لأنّه عندما تحدث واقعة كهذه في الصين فالهجوم الإعلامي على شركة ما قد يدمّر سمعتها ومبيعاتها.

poster

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل