انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – سيضطر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إلى التخلي عن السفر في طائرته الخاصة لدواعي حساسية منصبه, وللتخفيف عنه قرر أحد صانعي الأفلام بإنتاج فيديو خيال علمي قصير لطائرة يمكنكم مشاهدتها من [هنا] وليموزين يمكنكم مشاهدتها من [هنا]؛ على أنّهما سيكونان تحت تصرّف ترامب خلال فترته في البيت الأبيض, وحسب Quartz فهذا الفيديو ذو المؤثرات الرقمية من إنتاج المخرج الجنوب أفريقي نيل بلومكامب وهو مخرج للعديد من أفلام الخيال العلمي الشهيرة مثل District 9.

وما فعله بالطائرة الرئاسية هو تحويلها إلى ما يبدو وكأنّها واحة طائرة مجهّزة للحروب فكما نرى فهي تحمل على متنها أشجار نخيل ومدافع في مقدمتها وعلى جوانبها وأجنحتها, وكذا مدافع صواريخ بأسفل مقدمتها وقنبلة ضخمة مربوطة بأسفلها.

مخرج أفلام خيال علمية ينتج فيديو قصير يتصور فيه طائرة وسيارة دونالد ترامب الرئاسيتان

أما بالنسبة للموكب الرئاسي فهو يبدو كموكب الرئيس الحالي باراك أوباما إلّا أنّ الليموزين الرئاسية خاصته تبدو أكثر كشيء مخصص لركوب يوليوس قيصر إذا ما كان له نظير يحكم إمبراطورية في عصرنا..

صحيح أنّ السيارة لا يمكن وصف مظهرها المثير للسخرية بالكلمات, إلّا أنّ الطائرة الرئاسية ليس غريبا علينا مظهرها ففي عالم السينما كثيرًا ما تظهر طائرات تشبهها بسبب هجمات الكائنات الفضائية المعتاد حدوثها..

 poster
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل