انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد غياب دام لأكثر من 18 شهرًا, عاد الثلاثي المحبوب جيريمي كلاركسون, جيمس ماي وريتشارد هاموند إلى الشاشات بالعرض الأول لبرنامجهم ذا جراند تور على شبكة الأمازون.

وكما توقعنا فالعناصر الأساسية التي كانت تطرح في توب جير هي نفسها هنا, بالمقدّمة الأوليّة للمضيفين الثلاثة إضافة إلى سيارات رائعة وميزانية بيد أنها غير محدودة الآن!, والآن سننتقل إلى استعراض بعض النقاط التي استوقفتنا في الحلقة.

"ذا جراند تور" قد انطلق وها نحن نستعرض لكم خمسة أشياء استوقفتنا في الحلقة الأولى The Grand Tour 1

1-بدا أن البرنامج إصدارٍ ثانٍ من توب جير فقد كانت هنالك مخاوف قانونية تحيط بالثلاثي والمنتج ستضطرهم إلى حذف عديد من الأجزاء التي كانت تظهر في توب جير, ولكن مع ذلك فجزئية اختبار سيارات الأداء العالمية كانت موجودة فقد رأينا الفيراري لافيراري والمكلارين P1 والبورش 918 سبايدر بالحلقة, وذا جراند تور لديه مضمار السباق الخاص به في المملكة المتحدة والغريب في الأمر أنه كان يتم قيادة السيارات بواسطة أشخاص ليسوا بمشهورين, هنالك أيضًا جزئية محادثة مضيفي البرنامج في الشارع وقد تم نقلها إلى داخل استوديو به جمهور حي للابتعاد عن التشابه مع توب جير, لكنّه نفس الشيء صحيح؟.

2-الثلاثي أدائهم أفضل من أي وقت رأيناهم فيه, فكلاركسون وهاموند وماي متقنون لصحافة السيارات ويوفّرون نظرة تفصيلية عن أي سيارة بشكل لا مثيل له ولا يخوضون بالأحاديث المملة عن المواصفات التقنية, فإذا كنت تبحث عن عرضٍ يعطيك نصائحًا عن شراء سيارة فـ ذا جراند تور هو مُرادك فهو ليس مجرد برنامج ترفيهي تمامًا كما كان التوب جير.

3-ميزانية البرنامج تعدُ بمغامرات اسطورية, فصحيح أنّ الثلاثي كانوا دائمًا ما ينفون ضخامة ميزانية البرنامج, إلّا أنّه واضح من اللقطات التشويقية أننا سنحظى بمغامرات جنونية في جميع أنحاء العالم وستكون بجودة مغامرات التوب جير, فانظروا مثلا لافتتاحية البرنامج فقد أشيع أنّها كلّفت 3.2 مليون دولار أمريكي () ومما رأينا فلابدّ أنّها كلفت هذا المبلغ حقا فقد رأينا الثلاثي يقود كل واحد فيهم فورد موستانج في صحراء كاليفورنيا مُحاطين بـ 100 مركبة أخرى وطائرات وغيرها من الأمور المذهلة.

4-العرض قد بدأ للتو, وحيث أنّ مقدمي البرنامج قد عملوا معا لفترة طويلة فليس مستغربا الانسجام الذي رأيناه بينهم على الإطلاق وعملهم كان حثيثًا لإبراز بعض الاختلاف مع التوب جير لذا علينا أن لا نتوقع سوى السيارات الرائعة والضحك الغير منتهي والمغامرات جريئة في الحلقات المستقبلية.

5-الجماهير قد أحبّت البرنامج بالفعل, فبنظرة على IMDB نجد أنّ ذا جراند تور هو البرنامج الأعلى تقييمًا بـ 9.7 من 10, يبدو أنّ على Breaking Bad وGame Of  Thrones الحذر!, وذا جراند تور فعلا قد قدّم أفضل أداء يمكنه أن يوجد على الإطلاق وعكس التوب جير فيمكننا أن نستمتع بـ 12 حلقة من كل موسم لما لا يقل عن 3 سنوات قادمة.

لذا أخبرونا بآرائكم, ما هو رأيكم بالجراند تور؟!

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل