المربع نت – ها هو كونسيبت لينكولن ناڨيجيتور في معرض سيارات لوس انجلوس 2016، في ظهور ليس للمرة الأولى، ومع ذلك لم تبذل لينكولن أي جهد في تغيير مظهره حتي ولو بتغيير طلاءه، ولكننا نلفت الانتباه إليه مرة اخرى لعدة اسباب.

فلينكولن كانت تبيع من 30 إلى 40 ألف وحدة من الناڨيجيتور سنويا، لكن هذه النسب انخفضت مؤخراً لحوالي 10 آلاف وحدة فقط، وكاديلاك مقارنة بها ما زالت تبيع 30 ألف وحدة سنويا من الإسكاليد، وانخفاضها لم يتعدى النصف حيث أنّ أعلى مبيعات سنوية للإسكاليد كانت 60 ألف وحدة.

لينكولن نافيجيتور الاختبارية وصلت رسمياً إلى لوس أنجلوس Lincoln Navigator

واللينكولن نافيجيتور هي منافسة للرينج روفر والمرسيدس GLS، والإنفينيتي QX80 وهُم جميعًا يتفوقون عليها في المبيعات بنسبة كبيرة.

بدلا من البكاء علي الأطلال، اتّخذت لينكولن نهجاً جديداً بالناڨيجيتور من خلال نموذج اختباري تم الكشف عنه سابقًا بمعرض سيارات نيويورك الدولي 2016، فهو مصمم من الألف إلى الياء بأعلى مستويات الفراهة بستة مقاعد صالونية و30 لتعديل المقاعد لضمان أعلى مستويات الراحة والاسترخاء، وشاشات في كل مكان، بالإضافة لخزانة ملابس خلفية، وأبواب نورسية رائعة تجعل السيارة أشبه بطائر نورس جذاب.

النافيجيتور الاختبارية هي باختصار كل شيء تحتاجة لينكولن لتتربع علي عرش الإس يو ڨي الفاخر مجددًا وتعطي الأسواق العالمية ما تبحث عنه، ولا يتبقى الآن سوى أن تدخل السيارة مرحلة الإنتاج..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل