“صور تجسسية” للكزس LS موديل 2018 بجسد إنتاجي Lexus

المربع نت – تعكف لكزس حاليا على تطوير الجيل القادم من الـ LS والذي سيتم تدشينه رسميا خلال وقت متأخر من العام المقبل كموديل 2018, صحيح أنّ الصور التجسسية أدناه ليست أول صور تلتقط لنموذج تختبره الشركة, ولكن هذه المرة تكشف الصور عن أنّ اللكزس LS قد وصلت إلى مرحلة الإنتاج وذلك واضح من مصابيحها الأمامية والخلفية.

بالرغم من التمويهات فهنالك كثير من الأماكن البارزة مثل شبكة المبرد المحتوية على شعار لكزس, والمصدات المكشوفة وقد يرجع السبب في عدم تغطيتهم بالتمويهات إلى الحاجة لاختبار حساسات ركن السيارة, من الوارد أيضًا أن البُقع المكشوفة هي من أجل اختبار المميزات الشبه ذاتية. وإذا كان هذا حقيقيا فالـ LS ستحصل على أنظمة مساعدة للسائق غير مسبوقة ليكون الانتقال عبر الازدحام أسهل من أي وقت مضى.

تويوتا الأم للكزس ليست منغمسة في تطوير المركبات ذاتية القيادة بالكامل في الوقت الحالي, ولكنهم يطوّرون تقنيات جديدة لتفادي الاصطدام تتضمن مكابحا ذاتية تتدخل في الحالات الطارئة لتفادي الاصطدامات بدلاً من مجرد تنبيه السائق, ربما يكون تدشين هذه التقنية من نصيب اللكزس LS.

اللكزس LS موديل 2018 يتوقّع أن تكون جميع نسخها هايبرد, كما أنّ هنالك احتمالية بأن يتم تقديم نسخة تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية بسبب سيارة تويوتا ميراي المستمدة طاقتها من خلايا الوقود الهيدروجينية وإذا ما ثبت الطلب المرتفع على شرائها فهنالك فرصة قوية بإطلاق لكزس لنسخة مماثلة لسيارتها المرتقبة.

1 2 3 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *