المربع نت – لاند ويند هي شركة سيارات صينية شهيرة بتقليدها للرينج روفر إيفوك, لكن يبدو أنّهم قد قرروا الابتعاد عن التقليد وصبّ جهودهم في صنع كونسيبت الإس يو في E33 والذي كشفوا عنه يوم الجمعة الماضية في معرض سيارات غوانزو 2016.

وحسب China Autohome, فالـ E33 هي إس يو في كروس أوفر مدمجة وهي كونسيبت قريب من المرحلة الإنتاجية. والسيارة أيضًا تصميم أصلي ليس مقلّدًا من أحد فكما تتذكرون في سيارتهم اللاند ويند X7 قاموا باستنساخ كامل الرينج روفر إيفوك بدون أيّ ذرة من الخجل..

“لاند ويند” تبتعد عن التقليد وتكشف عن الكونسيبت E33 بمعرض سيارات غوانزو 2016 Landwind

مع ذلك إذا دققت بالـ E33 ستجدها قد حازت على بعض تفاصيل الإنفينيتي QX30 وبعض من المرسيدس GLA خاصّة بثُلثها الأخير, ولكن في تصميمها الكلي فالسيارة ليست مستنسخة بالكامل من موديل يباع بواسطة أي صانعة سيارات أخرى.

صحيح أنّه كونسيبت ولكن لاند ويند لن تغيّر من المصابيح الأمامية في نسخة الإنتاج, أما الإطارات ففي الغالب سيتم تغييرها لتصبح أكثر تناسبًا للطرقات, والنسخة الإنتاجية من الـ E33 سيتم تدشينها رسميا في النصف الثاني من 2017, وستستمد قوة دفعها من محرك ميتسوبيشي التوربيني البترولي سعة 1.5 لتر قوة 150 حصان و210 نيوتن.متر من عزم الدوران ويمكن الحصول عليها بصندوق تروس يدوي من 6 سرعات أو بصندوق التروس CVT المتغير باستمرار.

هذا وحسب تقرير Carnewschina, فالسيارة مقدّر أن يتراوح سعرها بين 90 ألف يوان صيني (49 ألف ريال سعودي) وحتى 130 ألف يوان صيني (71 ألف ريال سعودي).

1 2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل