المربع نت – قبل أيام قليلة من خروج ذا جراند تور للشاشات، خرج كلاركسون عن صمته مع بي بي سي نيوز ووضع الأمور في نصابها الصحيح حول المحنة التي مر بها, ويمكنكم مشاهدة فيديو اللقاء من [هنا].
رغم مرور أكثر من عام علي طرد كلاركسون من التوب جير فالتفاصيل الكاملة حول هذه الواقعة المؤسفة لم تكن أسبابها واضحة إلينا.
وقال جيريمي كلاركسون “المشاكل اصبحت أكبر وأكبر، وقلة الدعم كانت مروعة مما جعل حياتي صعبة جدا وطوال الوقت كانوا يضعوني تحت كثير من الضغوط” ليكشف أيضا انه مر بفترة صعبة للغاية.
وعندما سُئل كلاركسون عما ستكون عليه الأحوال إذا تم التعامل مع الأمور بشكل مختلف رفض الإجابة، ولكنه إنتهز الفرصة ليشرح كيف استطاع هاموند وماي أن يشعراه بالسعادة بعد كل ما حدث.
“وقتها كان قد مر 9 دقائق فقط من مغادرتي للبي بي سي حتى قال ريتشارد و جيمس سوف نأتي معك، وكانت تلك اللحظة هي أسعد ما مررت به في حياتي”.

كلاركسون دائمًا ما يختصر كلامه عند الحديث عن الأمازون ولكن هذه المرة قال:”عند ارسالك تصوير ما للبرنامج لإدارة الأمازون، ففرحتهم تكون كبيرة بعملنا, وهذا ما لم نكن نحصل عليه أبدًا في البي بي سي”.
وطبقا لصحيفة الديلي تلغراف فقد انتقد كلاركسون الفريق الجديد للتوب جير وقال إن هذا الفريق قد اضاع مجهود الهائل الذي بذله في البرنامج سابقا, ويكمل كلاركسون حديثه ويقول أنّه عندما نرى برنامجه الجديد ونقرأ اسامي فريق العمل فسنرى اسم المصور ومهندس الصوت، ولكن أيضا سنرى اسمه, اسمه في خانة كاتب البرنامج, فالكتابة هي كل شيء حسب قوله.
وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشير فيها كلاركسون إلى أن الكتابة هي التي تجعل العرض التليفزيوني جيد بالطبع بجانب الإخراج.

كلاركسون يتحدث عن البي بي سي والأمازون وأسباب وصول الحال إلى ما هو عليه

poster

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل