المربع نت – أعلنت مرسيدس في فيديو تشويقي قصير يمكنكم مشاهدته من [هنا] أنها ستدشّن في وقت لاحق من اليوم في معرض سيارات لوس أنجلوس عضوًا جديدًا في عائلة المايباخ, والموديل سيكون مبنيًّا في أسسه على النسخة الكونفيرتبل من الإس كلاس.

بيدّ أن مايباخ لم تعد مجرّد منتج للسيارات المصفحة, حيث أنّ مرسيدس حولّتها إلى ما يبدو أنه علامة تجارية فرعية تمتلك سيارات بلمسات شديدة الفرادة ليست كأي شيء أنتجته صانعة السيارات الألمانية من قبل.

“صورة افتراضية” لما يمكن أن تبدو عليه القادمة “مرسيدس-مايباخ” S650 كابورليه الجديدة Mercedes-Maybach

في الغالب لن تحصل المايباخ S650 كابورليه على تغييرات جذرية مقارنة بالإس كلاس, سوى بعض التحسينات تتضمن مصدا أماميا مطليا بالكروم وعجلات جديدة, بالطبع ستحصل على تفاصيل تخصيصية تجعلها فريدة من نوعها للغاية بلمسات مشابهة لتلك التي تحصل عليها سيارات البنتلي والرولز رويس.

في الفيديو الدعائي تتميز الكابورليه بدرجة من حُمرة اللون فريدة من نوعها وهو أمر ليس بمتاح في الإس كلاس, وربما ستحصل داخليتها وفرشها على لمسات مماثلة.

والصورة الافتراضية أدناه من تصاميم X-Tomi يتوقع أن تتشابه بشكل كبير مع السيارة المنتظرة, فهنالك فرصة قوية أن تضفي مرسيدس هكذا عجلات رياضية تخصيصية, وكذا شبكة مبرد جديدة الشكل يعتليها شعار المرسيدس الشهير..

1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل