انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لم يتبقى سوى 3 أيام على الانطلاق الأول لبرنامج السيارات ذا جراند تور, ولإشعال حماسنا أكثر مما هو.. تم العثور على تريلر تشويقي جديد للبرنامج ويمكنكم مشاهدته من [هُنا].
من المثير للاهتمام أنه لم يتم الإعلان عن هذا الفيديو على قناة اليوتيوب الرسمية للبرنامج وإنما ظهر على قناة RJj Clips، ليحذف الفيديو بعدها بوقت قصير لأسباب غير معروفة ثم يتم نشره الفيديو مجددا على قناة أخرى، وربما يكون هذا التريلر مسرّب لذا من الوارد أن يحذف الفيديو في أي لحظة.
وتفاصيل الفيديو هي مغامرات جيريمي كلاركسون و جيمس ماي وريتشارد هاموند المجنونة في الموسم الأول من برنامج الأمازون، فـ إلى جانب اختبار السيارات الخارقة الذي ننتظر أن يقوم به الثلاثي المحبوب, إلا أنّه في الفيديو يظهر كلاركسون قائدًا لسيارة ألفا روميو 4C بيضاء في نفس موقع تصوير المسلسل الشهير Game of Thrones-صراع العروش.
كذلك يمكننا أن نرى كلاركسون علي زورق السباق jetski جنا إلى جنب مع زورق شراعي ضخم، كما يظهر الثلاثي يقودون ثلاث دراجات بيتش باجى إلى جانب المحيط، ويظهر جيمس ماي في مشهد اخير يطلق النار من مدفع رشاش من المقعد الخلفي لسيارة أودي A8.

حقيقة يبدو أنّ البرنامج سيفوق كلّ التوقعات.. لكن لا شيء بيدنا سوى انتظار انطلاقه بكل شغف.

فيديو تشويقي جديد يكشف عن جنون مغامرات "ذا جراند تور" المنتظرة The Grand Tour 1

1 2 3 4 5 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل