المربع نت – مع جسد رياضي وخط سقف شديد الأناقة, بيد أنّ البي إم دبليو X2 تستعدّ لاستعادة مكانتها وسط موديلات الشركة من الـ X4 والـ X6.

والـ X2 هي تقنيّا النسخة الكوبيه من جيل X1 الحالي, أي أنها ستكون بنظامي دفع وهما الأمامي والرباعي, بالإضافة لخيارات متعددة من المحركات البترولية والديزل.

“صور تجسسية” أثناء اختبار الجيل القادم من “بي إم دبليو X2” في شوارع ميونخ بتمويهات خفيفة BMW X2

وبما أنّ مهندسي بي إم دبليو يختبرون الـ X2 وهي مغطاة بتمويهات خفيفة لذا فقد كانت فرصة جيدة ليحصد المصورون التجسسيون صورًا تعطينا نظرة تفصيلية للسيارة, فكما نرى هنالك شبكة مبرد ضخمة ومصابيح ضبابية محمولة على المصد الأمامي, وفتحات تهوئة كبيرة, ومصابيح أمامية جديدة, بالإضافة إلى مصابيح خلفية ذات مظهر عدواني نراها بأعيننا للمرة الأولى..

الآن وبعد مشاهدة هذه الصور, فمن الواضح أننا قد لا نرى نفس المصابيح الخلفية في النسخة الإنتاجية للكونسيبت X2 الذي كشف عنه في معرض سيارات باريس 2016, أما بالنسبة لداخل السيارة فيتوقّع أن نرى تصميما مشابها للـ X1. حيث المميزات التقنية ونظام بي إم دبليو للقيادة المتصلة وشاشة عرض علوية مرفق بها تطبيقات وخدمات بي إم دبليو.

هذا ومن المتوقع أن يتم طرح البي إم دبليو X2 في الأسواق خلال العام المقبل. حيث ستنزل على الساحة لمجابهة المرسيدس بنز GLA والأودي Q3 وكذا الرينج روفر إيفوك.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل