انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هذه الرينو 4 قد تمّ ضربها ببندقية وبازوكا, تُرى من فيكم يرغب بالحصول عليها؟.

قام جيمس ماي مضيف توب جير السابق بإحدى مواسم البرنامج, بإجراء عدّة اختبارات على أكثر مركبتين فرنسيتين شعبيتين آنذاك الوقت, ألأ وهُما الرينو 4 والسيتروين 2CV, حسنًا لقد دمّرهم تمامًا..

سيارة توب جير الرينو 4 المجهزة للحروب تعرض للبيع وهي ليست مستعدة للاستلام بسهولة 1

لم يقم ماي برميهم من أعلى جيل أو إغراقهم في البحر, فقد كانت هنالك بنادق آلية وحتى بازوكا أطلقت على السيارتين ليُرينا كيف هي قدراتهما في ساحة الحرب, يمكنكم مشاهدة الفيديو من [هُنا] لتروا ماذا حدث بالضبط إن لم تكونوا قد شاهدتم الحلقة..

بالطبع السيارتين لم تحصدا سوى الموت, والرينو 4 ما زالت مملوكة لأحدهم في المملكة المتحدة والأخير منذ 8 أيام قرر عرضها للبيع في مزاد على موقع Ebay وحتى الآن أعلى سعر وصل له المزاد هو 310 جنيه إسترليني (1463 ريال سعودي), بالطبع كما تتوقعون فالسيارة لا تسير ولا تتحرك أصلاً ولا يمكن تشغيلها وكما ترون فخارجيتها مطلية باللون الأخضر الخاص بالجيش وكذا بالعلم الفرنسي وفجوات الرصاص تملؤها من كل صوب وحدب..

بغض النظر عن سقفها المتهالك تمامًا, فهي تبدو في حالة لا بأس بها مقارنة بما أصابها, وهي تظل جزءًا تاريخيا من التوب جير وقطعة نادرة, حسنًا إذا كنت عاشقًا لكل ما يخص توب جير فهذه فرصتك للحصول على هاته السيارة, والآن نترككم مع الصور..

13456789

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 11 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 12 ساعة
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 12 ساعة
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل